اعلان

أسعار الذهب اليوم ارتفاع الأوقية عالميًا.. سعر عيار 18 كام؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 10 أغسطس 2022، انخفاض ملحوظ، في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 اليوم، بمقدار 7 جنيهات، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية.

ويتصدر سعر الذهب، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم في أغراض الاستثمار، أو كهدايا بين الناس.

أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، انخفاضها في الأسواق المحلية، نظرًا لاضطراب حركة المعدن الأصفر محليًا، لتأثير ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 21، بمقدار 21 جنيهًا، ليسجل الآن 1058 جنيهًا، ما يوضح حركة عدم الاستقرار في الأسواق المحلية، والتي تتضارب مع حركة المعدن الأصفر عالميًا.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب مباشر

تزداد البحث عن أسعار الذهب مباشر، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لاهتمام قطاع عريض من المواطنين بالتعرف على تطورات المعدن الأصفر عالميًا، ومحليًا.

حيث يشهد الذهب تقلبات سعريه على كافة المستويات المحلية، والعالمية، نظرًا لتأثره بالعديد من المؤثرات كـ سعر الفائدة، والنفط، والتغييرات الاقتصادية، والجيوسياسية العالمية.

أسعار الذهب

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1209.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1108.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1058 جنيهًا.

سعر جرام الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 906.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 705.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8464 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13880 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

تحرص فئة كبيرة من المواطنين، على متابعة أسعار الذهب الآن، حتى يتعرفوا على تطورات الصاغة المحلية، وتطورات البورصة العالمية، والتي تشهد تغييرات مستمرة على مدار الساعة.

حيث يرغب العديد الشباب المقبل على الزواج، على التعرف على تطورات سعر جرام الذهب، في الأسواق المحلية، حتى يتمكنوا من اختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

أسعار الذهب عالميًا

يتابع قطاع عريض من الأشخاص، تحركات أسعار الذهب عالميًا، ومحليًا، نظرًا لحرصهم على التعرف على التغييرات التي تطرأ على سعره.

حيث يحرص المستثمرين على متابعة الصاغة العالمية، والتعرف على حركة المعدن الأصفر، حيث يروا فيه ملاذ آمن أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

سعر الذهب بالدولار

يحرص العديد من المواطنين الحريصين على متابعة المعدن الأصفر، وعلى التعرف على سعر الذهب بالدولار، حيث يعد ملاذا آمنًا للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، خاصة في ظل ارتفاع معدلات التضخم الأمريكية المرتفعة.

وحققت أوقية الذهب ارتفاعًا كبيرًا، بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

وارتفعت أوقية الذهب، في البورصة العالمية، في تداولات البورصة العالمية، اليوم، الأربعاء، لتصل إلى مستوى 1797 دولارًا أمريكيًا، مرتفعًا عما سجله في الإغلاق الأخير للبورصة، والذي انتهى عند مستوى 1794 دولارًا أمريكيًا للأوقية.

كما حققت الأوقية عالميًا، في تداولات البورصة العالمية، للعقود الآجلة، 1813 دولارًا أمريكيًا، لتوضح ارتفاعها عالميًا، حيث انتهت تداولات البورصة في الإغلاق الأخير عند مستوى 1812 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين