اعلان

سعر الذهب اليوم الأحد 14 أغسطس يرتفع بفارق بسيط .. اعرف عيار 21 بكام

سعر الذهب
سعر الذهب

يواصل سعر الذهب ارتفاعه في السوق المحلي المصري، نظرا لزيادة الطلب على المعدن الأصفر من قبل الكثيرين للاستثمار فيه. خاصةً وأن سعر الذهب يشهد حالة من عدم الاستقرار، إذ حقق سعر الذهب أمس السبت ارتفاع كبير بمقدار 15 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

ونواصل متابعة سعر الذهب اليوم في مصر لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن الأصفر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك قبل عطلة بورصة الصاغة عالميا. وتوقف حركة البيع خلال يومي السبت والأحد.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1067 جنيها، بعدما سجل أمس 1060 جنيها، فيما يتصدّر سعر الذهب اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 21

شهد سعر الذهب اليوم ارتفاعا بفارق بسيط على المستوى المحلي خلال بداية التعاملات الصباحية، وذلك مقارنة بتعاملات أمس السبت، التي بلغ فيها حجم الزيادة حوالي 15 جنيها، حيث سجل عيار 21 نحو 1060 جنيها، ونستعرض خلال التقرير آخر تطورات حركة سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022، وذلك في مستهل التعاملات، إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

سعر الذهب

نرصد سعر الذهب في السوق المحلي المصري وذلك قبل غلق تعاملات البورصة العالمية، خلال عطلة يومي السبت والأحد، لتبدأ التعاملات الاثنين 15 أغسطس.

سعر الذهب الآن

سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم السبت ارتفاعا على المستوى المحلي، بعد حالة الاستقرار التي شهدها في يوليو الماضي وحتى مطلع الأسبوع الجاري. ليرتفع من جديد بعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة.

سعر الذهب عيار 21

حقّق سعر الذهب في مستهل التعاملات الصباحية ارتفاعا مقداره 7 جنيهات، وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1067 جنيها، بعدما سجل أمس 1060 جنيها. وخلال التقرير ننشر قائمة بآخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب الأحد

يتصدّر سعر الذهب اليوم الأحد 14 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن سعر الذهب اليوم الأحد في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

سعر الذهب

سعر الذهب "قائمة"

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1219.5 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1067 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 914.5 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 711.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8536 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1801 دولار للبيع، و1800 جنيها للشراء.

سعر الذهب

خدمات سعر الذهب

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين