اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأحد .. عيار 21 يرتفع 3 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، نظرًا لـ سلوكه العالمي، الذي يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

ويشهد سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ارتفاع في الأسواق المحلية، حيث اكتسب عيار 21 اليوم 3 جنيهات، لـ يرتفع من 1065 جنيهًا، إلى 1068 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، محرك البحث العالمي ' جوجل'، مع حرص المهتمين بـ متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، على متابعة تطورات سعره، خاصة في ظل التذبذبات التي بتعرض لها.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم ارتفاع في الصاغة المحلية، متأثرًا بـ ارتفاع أوقية الذهب عالميًا، مع زيادة التوقعات التي تفيد بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، سوف يرفع سعر الفائدة مرة أخرى، في الشهر الجاري.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

يتابع قطاع عريض من المواطنين، تطورات أسعار الذهب مباشر، حيث يتعرض المعدن الأصفر، لتغييرات في السعر على مدار الساعة، متأثرًا بالعديد من العوامل، كـ سعر الفائدة، وسعر الدولار، فضلًا عن العرض والطلب.

ويقدم ' أهل مصر'، متابعة يومية لـ تطورات سعر الذهب محليًا، وعالميًا، ويتمكن المهتمين بالتعرف على تطورات سعره، من خلال اتباع هذا الرابـــط.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1220.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1118.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1068 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 915.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 712 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8544 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 32585 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يهتم قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، على متابعة أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع معدلات التضخم، ما يجعل الذهب الملاذ الأمن لدى المستثمرين.

وحققت أوقية الذهب ارتفاع في البورصة العالمية، فور إعلان البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في محاولات منها، للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب العديد من المهتمين بـ شراء أو البيع الذهب، بغرض الهدايا، أو كأداة استثمار آمنة، حيث يتأثر سعر الذهب محليًا، بشكل مباشر بحركة الأوقية في البورصة العالمية.

تشهد أوقية الذهب في التعاملات الفورية، 1803 دولارًا أمريكيًا، مستقرة عند ما سجلته في نهاية تداولات البورصة عالميًا، يوم الجمعة، في آخر تعاملاتها، قبل الإجازة الأسبوعية.

تسجل أوقية الذهب في العقود الآجلة، 1818 دولارًا أمريكيًا، مستقرة عند تعاملات يوم الجمعة، والتي حققت خلالها مكاسب كبيرة، وذلك بعد زيادة التوقعات برفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram