اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 21 ملحيًا واستقرار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ارتفاع بسيط في الأسواق المحلية، استمرارًا للمكاسب التي حققها خلال الأيام القليلة الماضية، متأثرًا بارتفاع الأوقية، في نهاية تعاملات البورصة يوم الجمعة، قبل إجازة نهاية الأسبوع.

ويتصدر سعر الذهب في مصر، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، الراغبين في شراء، أو بيع المنتجات الذهبية، أو المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

أسعار الذهب اليوم

يواصل قطاع عريض من الأشخاص، متابعة أسعار الذهب اليوم، حيث يتعرض المعدن الأصفر لتغييرات مستمرة، ما يجعل المهتمين به يحرصوا على متابعة تطوراته على مدار الساعة.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم في مصر، لارتفاع طفيف، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية، حيث ارتفع عيار 21 في الأسواق المحلية، بمقدار 3 جنيهات، لـ يسجل 1068 جنيهًا مصريًا.

أسعار الذهب مباشر

تتصدر أسعار الذهب مباشر، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يحرص العديد من الأشخاص، على متابعة حركة سعر المعدن الأصفر، بشكل مستمر للبت في قرار البيع أو الشراء.

ويحقق سعر الذهب ارتفاعًا ملحوظًا، منذ بداية الأسبوع الجاري، متأثرًا بارتفاع الأوقية عالميًا، وذلك بعد أيام من الحركة الغير مستقرة محليًا، والتي كانت تتجه نحو التراجع، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1220.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1118.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1068 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 915.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 712 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8544 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 32585 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تتصدر أسعار الذهب عالميًا، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، وارتفاع معدلات التضخم.

وحققت أوقية الذهب، ارتفاع ملحوظ، فور إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

سعر الذهب بالدولار

يحرص المستثمرين على متابعة سعر الذهب بالدولار، نظرًا لكون المعدن الأصفر يحظى باهتمام كبير محليًا، وعالميًا، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

حيث تؤثر التوترات الاقتصادية، التي تتعرض لها الدول، بشكل مباشر، على سعر العملة الخاصة بها، ولكن ما يجعل الذهب مفضلا لدى الملايين، هو سلوكه العالمي، وهو ما يجعله مرجح لتحقيق مكاسب كبيرة، على المدى الطويل.

وتستقر أوقية الذهب في العقود الفورية، عند مستوى 1803 دولارًا أمريكيًا، وهذا ما سجلته في نهاية تداولات البورصة عالميًا، يوم الجمعة، في آخر تعاملاتها، قبل عطلة نهاية الأسبوع.

وتسجل الأوقية في العقود الآجلة، 1818 دولارًا أمريكيًا، حيث تستقر عند تعاملات يوم الجمعة، والتي شهدت خلاله الأوقية ارتفاعًا كبيرًا بعد التوقعات التي تفيد بقيام الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، مرة أخرى للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

WhatsApp
Telegram