اعلان

انخفاض سعر الذهب الثلاثاء 16 أغسطس .. عيار 21 بكام اليوم ؟

سعر الذهب
سعر الذهب

انخفض سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022، داخل السوق المحلي المصري، بعد ارتفاعه على مدار اليومين الماضيين، نظرا لزيادة الطلب عليه من قبل الكثيرين للاستثمار فيه. حيث يشهد سعر الذهب حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي، إذ حقق سعر الذهب، أول أمس الأحد ارتفاع كبير بمقدار 15 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

ويهتم 'أهل مصر' بمتابعة سعر الذهب اليوم في الصاغة أول بأول على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن الأصفر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك قبل عطلة بورصة الصاغة عالميا. وتوقف حركة البيع خلال يومي السبت والأحد.

سعر الذهب

سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1055 جنيها، بعدما سجل أمس 1067 جنيها، فيما يتصدّر سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

هبوط سعر الذهب عيار 21

انخفض سعر الذهب اليوم في مصر بعدما استقر أمس على المستوى المحلي وذلك خلال بداية التعاملات الصباحية، فيما ارتفع أول الأسبوع وبلغ حجم زيادته السبت الماضي حوالي 15 جنيها.

وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022، وذلك في مستهل التعاملات، إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

سعر الذهب

سعر الذهب اليوم

نرصد سعر الذهب في السوق المحلي المصري وذلك بداية تعاملات البورصة العالمية، بعد عطلة يومي السبت والأحد، لتبدأ التعاملات اليوم الثلاثاء 16 أغسطس.

سعر الذهب مباشر

ويشهد سعر الذهب الأسبوع الجاري حالة من عدم الاستقرار على المستوى المحلي، بعد حالة الاستقرار التي شهدها في يوليو الماضي وحتى مطلع الأسبوع الجاري. ليرتفع من جديد بعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة.

سعر الذهب عيار 21

انخفض سعر الذهب في مستهل التعاملات الصباحية وسجل هبوط مقداره 12 جنيها، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1055 جنيها، بعدما سجل 1067 جنيها. وخلال التقرير ننشر قائمة بآخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الذهب الثلاثاء

يتصدّر سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب "قائمة"

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1220.5 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1055 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 910 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 712 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8544 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1801 دولار للبيع، و1800 جنيها للشراء.

خدمات سعر الذهب

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز