اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات متأثرًا بـ انهيار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 17 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، اهتمام كبير من قبل المواطنين، خاصة في ظل توترات الأوقية عالميًا.

يشهد سعر الذهب اليوم، تراجع كبير في الصاغة المحلية، حيث انخفض عيار 21 بمقدار 10 جنيهات، ليسجل الآن 1075 جنيهًا، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية، والذي سجل جلاله 1085 جنيهًا مصريًا.

أسعار الذهب

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، حيث يسجل توترات عالمية متأثرا بزيادة التوقعات التي تفيد قيام بنك الاحتياطي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، في اجتماع اليوم.

حيث سجلت الأوقية انخفاض ملحوظ منذ بداية الأسبوع الجاري، بعد أن تراجعت السياسة النقدية الصارمة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب اليوم

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه المعدن الأصفر أداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، نظرُا لسلوكها العالمي.

وتشهد أوقية الذهب توترات محلية، وعالمية، متأثرتًا بتوقعات الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة، حيث ينتظر الملايين من المستثمرين إعلان نتيجة اجتماع الاحتياطي الفيدرالي اليوم.

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1228.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1126.25 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1075 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 921.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 716.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8600 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 27020 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا انهيار واضح، حيث يتأثر المعدن الأصفر بشكل مباشر بسعر الفائدة، وزيادة التوقعات التي تفيد برفع الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، في اجتماعه، اليوم، تأثر على أوقية الذهب بشكل سلبي.

وتعد أسعار الذهب من بين الموضوعات، التي يتابعها قطاع عريض من الأشخاص عن كثب، خاصة في ظل التذبذبات التي تتعرض لها الأوقية في البورصة العالمية، متأثرتًا بـ حركة سعر الدولار، والفائدة.

سعر الذهب بالدولار

يواصل قطاع عريض من الأشخاص، متابعة سعر الذهب بالدولار، حيث يحرص الكثير من المواطنين متابعة تطورات المعدن الأصفر، خاصة المستثمرين الذين يترقبوا قرار البنك الفيدرالي الأمريكي اليوم.

تواصل أوقية الذهب في انهيارها في البورصة العالمية، حيث تسجل في التعاملات الفورية اليوم 1762 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.76%، مقارنة بالإغلاق الأخير الذي سجلت خلاله 1775 دولارًا أمريكيًا.

وتسجل أوقية الذهب في العقود الآجلة الآن 1776 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.75% مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1789 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي