اعلان

سعر الذهب السبت ظهرا.. استقرار مستمر لـ عيار 21

سعر الذهب
سعر الذهب

استمر سعر الذهب السبت في منتصف التعاملات اليوم 20-8-2022، على ما سجله سعر جرام الذهب في بداية التعاملات منتصف التعاملات اليوم.

حيث سجل سعر جرام الذهب في مصر اليوم استقرار سعر الذهب بشكل ملحوظ، ليسجل سعر عيار 21 حوالي 1,080 جنيها، وذلك في أول أيام الإجازة الأسبوعية للبورصة.

سعر الذهب

سجل سعر الذهب اليوم استقرار مستمر على ما سجلته البورصة في بداية التعاملات ونهاية التعاملات أمس، مسجلا سعر جرام الذهب استقرارا على أعلى معدل تسجله البورصة منذ بداية شهر أغسطس.

ويستمر سعر الذهب في مصر في الارتفاع بسبب المخاوف من رفع سعر الفائدة، بينما قرر البنك المركزي المصري ثبات سعر الفائدة في البنوك، مما يجعل سعر الذهب يشهد استقرارا في الفترة الحالية.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب منتصف التعاملات

يشهد سعر الذهب في منتصف التعاملات اليوم السبت 20 أغسطس 2022، استقرارا تاما على ما سجلته البورصة في صباح اليوم، ويستمر الذهب على تسجيل سعره الغالي مسببا ركودا في حركة شراء الذهب في محلات الصاغة المصرية.

بينما يتابع سعر الذهب الكثير من المصريين، لمعرفة تأثر سعر جرام الذهب بالأزمة الاقتصادية، علما بأن ارتفاع سعر جرام الذهب يرجع إلى ارتفاع سعر الدولار العالمي.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في منتصف التعاملات اليوم وذلك لأهم درجات الذهب وأعلى سعرا واهتماما في السوق المصري، حيث استقر على ما سجلته البورصة صباح اليوم، ليسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1234.25 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1080 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 925.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب السبت

إليك سعر الذهب السبت في منتصف التعاملات اليوم بعد استقرار كافة درجات الأعيرة على ما سجلته البورصة صباحا، ليكون سعر باقي أقل الأعيرة نقاء وأقلهم سعرا، كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1131.5 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 14 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 720 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 617.25 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 9 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 462.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب التي يهتم بها المستثمرين، للاستثمار في المعدن الأصفر، علما بأن الجنيه يصنع في الأغلب من عيار 21، والسبائك تصنع في الأغلب من عيار 24، لذا يجب ضرب وزن السبيكة في سعر جرام الذهب، وفي الجنيه لا يوجد سعر مصنعية، إليك الأسعار حتى الآن:

- سعر جنيه الذهب اليوم منتصف التعاملات استقر على حوالي 8640 جنيها مصريا.

- سعر أونصة الذهب اليوم منتصف التعاملات استقر على حوالي 1751 دولار أمريكي.

سعر الذهب سعر الذهب منتصف التعاملات

ومن أجل متابعة سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، يمكنك متابعة الرابط المباشر من هنا، وهذا لأجل معرفة أخبار سعر جرام الذهب تحديث لحظي، ومعرفة حركة سعر الذهب اليوم كتغطية مستمرة لتحركات سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)