اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين انهيار الأوقية عالميًا.. عيار 21 بكام؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 22 أغسطس 2022، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة في ظل التوترات التي يشهدها المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

حيث سجل سعر جرام الذهب، تقلبات ما بين انخفاض وارتفاع اليوم، في الأسواق المحلية، متأثرًا بحركة الأوقية، وسعر الدولار.

حيث بدأت تداولات الصاغة اليوم، بانخفاض عيار 21 بمقدار 10 جنيهات، ليسجل 1070 جنيهًا، ليعاود الارتفاع 5 جنيهات الآن، مسجلًا 1075 جنيهًا في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب حركة غير مستقرة، في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، خاصة بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكنوا من السيطرة على التضخم.

ويتأثر الذهب في الأسواق المحلية بعدة عوامل، أهمها حركة الأوقية العالمية، وسعر الدور، والنفط، والعرض والطلب، الأمور التي تساهم في حركة الذهب الغير مستقرة خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب الآن، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، في مصر، خلال الفترة الأخيرة، مع حرص الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين الذي يوجهوا استثماراتهم وفقًا، لحركة المعدن الأصفر، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لهم.

ويشهد سعر جرام الذهب الآن، تقلبات مسترة في الأسواق المحلية، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بـ سعر الذهب مقابل الجنيه، وقرار النبك المركزي المصري، بالإبقاء على سعر الفائدة في للإيداع والإقراض، عند مستوى 11.25٪ 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1222.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1121 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1070 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 917.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 713.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8560 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 26895 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، نظرًا لتأثيرها المباشر على سعر الذهب محليًا، حيث تعد حركة الأوقية في البورصة العالمية، موضع اهتمام الكثير من الأشخاص، خلال الفترة الأخيرة.

وتواصل الأوقية انهياراتها في البورصة العالمية، في أولى جلساتها الأسبوعية، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار عالميًا، بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، واستمرار سياسته لمواجهة التضخم.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة الذهب عالميًا، حيث يراه المستثمرين ملاذ أمن في أوقات التضخم، وعدم اليقين الاقتصادي.

تواصل أوقية الذهب عالميًا، انهيارها في البورصة، في أول أيام عمل بعد العطلة الأسبوعية، حيث تسجل الأوقية في التعاملات الفورية الآن لتسجل 1735 دولارًا أمريكيًا، متعرضة لتراجع بمقدار 0.63% ، حيث سجلت في الإغلاق الأخير، قبل العطلة الأسبوعية، 1747 دولارًا أمريكيًا.

سجلت أسعار الذهب عالميًا، تراجع ملحوظ في العقود الآجلة، حيث سجلت الأوقية 1749 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.77%، بعد أن سجلت يوم في الإغلاق الأخير 1762 دولارًا.

WhatsApp
Telegram