اعلان

أسعار الذهب اليوم.. الأوقية تواصل ارتفاعها وعيار 21 يكتسب 7 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق 23 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، منذ بداية تداولات اليوم، متأثرتًا بارتفاع أوقية الذهب عالميًا، لتصل إلى 1764 دولارًا أمريكيًا.

ويعد سعر جرام الذهب، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين الذين يروا المعدن الأصفر كـ أداة استثمار الأكثر تفضيلًا.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار لذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل تقلبات مستمرة في الأسواق المحلية، والعالمية.

يسجل سعر جرام الذهب، حركة غير مستقرة متأثرًا بحركة الأوقية، والتي سجلت ارتفاع في البورصة العالمية، بعد الانهيار الكبير الذي حققته، خلال الأيام الأخيرة، متأثرتًا بتوقعات ارتفاع سعر الفائدة.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

تواصل أسعار الذهب الآن، في كافة المستويات المحلية، والعالمية، الصعود، والذي بدأته مع بداية تداولات البورصة العالمية اليوم، لوقف النزيف الذي شهدته الأوقية خلال تداولات الفترة الأخيرة، مع زيادة التوقعات التي تفيد برقع سعر الفائدة.

حيث تزداد التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر المقبل، الأمر الذي يؤثر مباشرة على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1230.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1128.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1077 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 923.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 718 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8616 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 27070 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، تذبذبات مستمرة، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، وارتفاع معدلات التضخم، الأمر الذي يدعم الطلاب على المعدن الأصفر من قبل المستثمرين، حيث يروا أنه ملاذ آمن يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتواصل الأوقية ارتفاعها الذي تحققه في البورصة العالمية، منذ بداية تداولات اليوم، لوقف الانهيار الذي سجلته خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بقرار

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، من أكثر الجمل البحثية رواجًا، عبر محركات البحث العالمية، لحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة مؤشرات المعدن الأصفر في البورصة العالمية، والتي تأخذ مسارًا صعوديًا اليوم.

تشهد الأوقية، ارتفاع ملحوظ، في البورصة العالمية، حيث ارتفعت أسعار الأوقية في التعاملات الفورية، في تداولات اليوم، لتصل إلى 1762 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت 1748 جنيهًا في الإغلاق الأخير.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة لـ تسجل الآن 1748 دولارًا أمريكيًا، في البورصة العالمية، مرتفعة بمقدار 0.83 دولارًا أمريكيُا، بعد أن سجل في الإغلاق الأخير 1748 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الشعب ببكين