اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 21 متأثرًا بـ انتعاش الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 23 أغسطس 2022، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة في ظل التوترات العالمية التي تطرأ على الأوقية عالميًا، والتي بدأت تداولاتها اليوم بارتفاع طفيف.

ويتعرض سعر جرام الذهب اليوم، لـ صعود، حيث سجل عيار 21 ارتفاع 5 جنيهات، متأثرًا بانتعاش الأوقية، بعد أيام من انهيارها الكبير في البورصة العالمية، لتصل إلى 1739 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب في كافة المستويات لتوترات كبيرة محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التوترات التي تسجلها، والذي اسندها المستثمرين إلى التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في سبتمبر المقبل.

ويتأثر سعر الذهب اليوم، بالعديد من العوامل منها حركة الأوقية، وسعر الدولار الأمريكي، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، التوترات الاقتصادية العالمية، التي تجعل المستثمرين يروا في الذهب الملاذ الآمن.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

بدأت البورصة العالمية تداولاتها اليوم بارتفاع طفيف، الأمر الذي أثر على أسعار الذهب في الأسواق المحلية، لترتفع بمقدار 5 جنيهات في تعاملات منتصف اليوم.

ويشهد سعر الذهب حركة غير مستقرة، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من اكثر المواضيع أهمية لدى المستثمرين، حيث يجدوا به أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا.

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1228.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1126.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1075 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 921.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 716.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8600 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 27020 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية،

وبدأت أوقية الذهب اليوم، الارتفاع بعد الانهيار الكبير الذي سجلته خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمراره في سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة.

سعر الذهب بالدولار

يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة سعر الذهب بالدولار، نظرًا لحرصهم على التعرف على مسار الذهب في البورصة العالمية، حيث يعتمد المستثمرين على حركته في توجيه استثماراتهم.

تأخذ الأوقية مسار صعودي في البورصة العالمية، حيث ارتفعت أسعار الأوقية في البورصة العالمية، في تداولات اليوم، لتصل إلى 1745 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت 1736 جنيهًا في الإغلاق الأخير.

وارتفعت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة لـ تسجل الآن 1759 دولارًا أمريكيًا، في البورصة العالمية، مرتفعه بمقدار 0.60 دولارًا أمريكيُا، حيث سجل في الإغلاق الأخير 1748 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الجمعة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين