اعلان

أسعار الذهب اليوم ارتفاع الأوقية عالميًا.. سعر عيار 21 بكام ؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 25 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، ارتفاعًا متأثرتًا بحركة سعر الأوقية، والتي تشهد ارتفاع منذ تعاملات أمس.

يتصدر سعر جرام الذهب، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات السعرية.

أسعار الذهب

تسير أسعار الذهب في مسار متقلب، متأثرتًا بحركة سعر الدولار، والتي دعمتها قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، والتي تفيد باستمراره في سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة,

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع في البورصة العالمية، بعد فترة من الانهيار الذي سجلته الأوقية عالميًا، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار عالميًا.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

تسجل أسعار الذهب الآن، تعد موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة مسار المعدن الأصفر، ويحرص المستثمرين على متابعة سعر الذهب في البورصة العالمية، حيث يعد الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، التضخم.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1232 جنيهًا.

- في الشراء 1226.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 22

- في البيع 1129.25 جنيهًا.

- في الشراء 1124 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1078 جنيهًا.

- في الشراء 1073 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 924 جنيهًا.

- في الشراء 919.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8624 جنيهًا.

- في الشراء 9340 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

أسعار الذهب عالميًا، موضع بحث قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب المستثمرين في متابعة مؤشرات المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

وتؤثر قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار رفع سعر الفائدة، والتي دعمت سعر الدولار، في مسار المعدن الأصفر عالميًا.

كما تساهم زيادة توقعات زيادة سعر الفائدة، في رقع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في التأثير على سعر المعدن الأصفر عالميًا.

سعر الذهب بالدولار

يواصل سعر الذهب بالدولار استحواذ اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب المواطنين في التعرف على سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، والتضخم ، الأمر الذي يؤثر على مسار المعدن الأصفر.

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع في العقود الفورية، حيث تسجل الأوقية الآن في البورصة 1755 دولارًا أمريكيًا، بعدما سجل في بداية تداولات اليوم 1751 دولارًا أمريكيًا.

ويسجل سعر الأوقية في البورصة العالمية، ارتفاع ملحوظ في التعاملات الآجلة 1767 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram