اعلان

أسعار الذهب اليوم.. استقرار عيار 18 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، استقرار في الأسواق المحلية، بعد ارتفاع بداية تداولات اليوم، حيث صعد عيار 21 بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1080 جنيهًا.

وترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 28 أغسطس 2022، حيث يرغب العديد من الأشخاص على متابعة حركة المعدن الأصفر، حيث يعد من أقيم المعادن عالميًا.

أسعار الذهب

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي تشهدها.

ويتساءل قطاع كبير من المواطنين عن سعر جرام الذهب اليوم، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة، فيما يرغب المستثمرين في متابعة حركة الأوقية عن كثب، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

يزداد البحث عن أسعار الذهب الآن، حيث يعد محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر المعدن الأصفر خاصة في ظل التوترات الاقتصادية والجيوسياسية، التي يسجلها.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، تراجع كبير خلال الفترة الأخيرة، متأثرً بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر، الأمر الذي دفع سعر الدولار إلى الصعود.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1240 جنيهًا.

- في الشراء 1234.25 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيهًا.

- في الشراء 1131.5 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1085 جنيهًا.

- في الشراء 1080 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 930 جنيهًا.

- في الشراء 925.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9400 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهل

أسعار الذهب عالميًا

يتابع المستثمرين والمهتمين بالمعدن الأصفر، أسعار الذهب عالميًا، حتى يتعرفوا على تطورات الأوقية في البورصة العالمية، عن كثب، حيث يثير اهتمامهم نظرًا لكونه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم، نظرًا لأنها تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل، نظرًا لتصرفه العالمي.

وتحقق أسعار الذهب عالميًا، انهيار كبير في الفترة الأخيرة، حيث أثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، التي تفيد استمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، في سعر الأوقية التي حققت انخفاضًا كبيرًا، فيما يرتفع سعر الدولار.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، موضع بحث الكثير من المواطنين، حيث يرغبوا في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية والجيوسياسية.

تسجل الأوقية في البورصة العالمية، استقرارًا على ما سجلته يوم الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث سجلت أسعار الذهب خسائر كبيرة، بعد قرارات الفيدرالي الأمريكي، حيث وصلت الأوقية في التعاملات الفورية 1738 دولار أمريكي، متراجعة بنسبة 1.16% مقارنة ببداية تعاملات الجمعة، والذي سجلته الأوقية خلالها 1758 دولار امريكي.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، في البورصة استقرار في البورصة العالمية، في ثاني أيام إجازة نهاية الأسبوع، وسجلت أوقية الذهب في التعاملات الآجلة، 1750 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram