اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين.. ارتفاع عيار 18 متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 29 أغسطس 2022، ارتفاع طفيف في الأسواق المحلية، حيث صعد عيار 21 بمقدار 2 جنيهًا، متأثرًا بالمكاسب البسيطة التي حققتها الأوقية في أولى تداولات البورصة العالمية اليوم.

ويحرص الكثير من المواطنين على متابعة حركة سعر الذهب عن كثب، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، والملاذ الآمن لـ المستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم، مسارها الغير مستقر في الأسواق المحلية، حيث تتعرض لتوترات مستمرة بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بتوترات الأوقية عالميًا، فضلا عن تغييرات سعر الدولار.

وبدأ سعر جرام الذهب تداولات اليوم، في الأسواق المحلية، بارتفاع طفيف ليصل إلى 1085 جنيهًا، ثم يعاود التراجع في تعاملات الظهرية بمقدار 8 جنيات، مسجلا 1077 جنيهًا، ليرجع مرة أخرى للارتفاع ليصل الآن إلى 1087 جنيهًا مصريًا، حيث وصل قيمة ارتفاعه إلى 10 جنيهات في ساعتين.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين من المواطنين حركة أسعار الذهب اليوم، حيث يحرص المقبلين على الزواج على التعرف على سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، لتقرير أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

كما يحرص الكثير من المستثمرين على متابعة تطورات الأوقية في البورصة العالمية، حتى يتمكنوا من توجيه استماراتهم وفقًا لحركاتها، حيث تعد المعدن الأصفر، أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1242.25 جنيهًا.

- في الشراء 1236.5 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1138.75 جنيهًا.

- في الشراء 1133.5 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1087 جنيهًا.

- في الشراء 1082 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 931.75 جنيهًا.

- في الشراء 927.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8696 جنيهًا.

- في الشراء 9415 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، جذب انتباه مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي تشهدها الأوقية خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار السيطرة على ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

حيث أثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، في محضره الأخير، على حركة سعر الذهب عالميًا، حيث أعلن الفيدرالي الأمريكي، أن السيطرة على التضخم أولوية لديهم، فضلًا عن استمرارهم في سياستهم المتشددة، ورفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم ارتفاع سعر الدولار.

سعر الذهب اليوم بالدولار

يتساءل الملايين من المتابعين عن سعر الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغبوا في التعرف على سعر الأوقية عالميًا، والتي تعرضت لانهيار ملحوظ في تداولات الأسبوع الماضي.

وبدأت أوقية الذهب تداولات الأسبوع بارتفاع طفيف، يكسر الانهيارات المتتالية التي تعرضت لها خلال الأسابيع الماضية، حيث سجلت الأوقية الآن في التعاملات الفورية 1740 دولار أمريكي، مرتفعة بمقدار 0.13% ، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1738 دولار أمريكي.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع بسيط في العقود الفورية، حيث سجلت الآن 1753 دولار أمريكي، مرتفعة بمقدار 0.21%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1749 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram