اعلان

أسعار الذهب مساء الأحد .. عيار 21 يفاجئ المقبلين على الشراء

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نستعرض خلال التقرير حركة أسعار الذهب في السوق المحلي المصري، والذي استقرّ في ختام التعاملات اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 محليًا، وثبت عند نفس السعر الذي سجله خلال التعاملات الصباحية. وذلك بعد انخفاضه الكبير أول أمس.

كما شهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار. لتبدأ حركة المعدن الأصفر في الاضطراب، خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات اليوم الأحد، حيث سجل سعر 19.141 جنيه للشراء، و19.218 جنيه للبيع.

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في تعاملات اليوم الأحد المسائية. وسجل الذهب عيار 21 حوالي 1085 ليثبت على تعاملات اليوم الصباحية، وتعاملات أمس. وهو نفس السعر الذي سجله بعد الارتفاع الكبير الأسبوع الماضي. حيث ققز سعر الذهب بشكل ملحوظ وسجل عيار 21 حوالي 1085 جنيها للجرام. بعد أن كان يسجل 1055 جنيها. وذلك بعد منتصف أغسطس.

ولم تحقق أسعار الذهب أي ارتفاع أو انخفاض على مدار اليوم واستقر سعر الجرام في عيار 21 لليوم الثاني على التوالي، مُسجلا 1085 جنيها، وخلال التقرير نستعرض قائمة بأسعار الذهب اليوم في مصر. الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1240 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1085 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 930 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 723.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8680 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1739 دولار. ويواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب الآن

نرصد خلال التقرير تطورات سعر الذهب محليا داخل السوق المصري، تزامنا مع استقرار اسعار الذهب في الصاغة، وزيادة الطلب على المعروض، حيث تزداد معدلات البحث عن أسعار الذهب في مصر، والتي تهتم فئات كثيرة من المجتمع. ويهتم الكثير من المواطنين بالبحث ومعرفة آخر أسعار الذهب وما آل إليه سعر المعدن الأصفر محليا.

من ناحية أخرى، تراجعت أسعار الذهب في البورصة العالمية بسبب قرار البنك الفيدرالي برفع مستويات الفائدة بين 50 و75 نقطة خلال شهر سبتمبر المُقبل. وذلك لاحتواء التضخم وحصوله على دلائل على تراجع معدل الـ 2% الذي يستهدفه الفيدرالي للتضخم.

وتسببت هذا القرار في رفع الدولار، وتراجع المعدن الأصفر الذي تسير حركته في اتجاه معاكس مع سعر الدولار. وتداولت أسعار الذهب اليوم الأحد الموافق 28أغسطس ، في الدول العربية بنفس أسعار نهاية تعاملات أمس الجمعة، وذلك خلال الإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة العالمية.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نظرا لارتفاع البحث عن أسعار الذهب نستعرض رابط متابعة الخدمة يوميا، حيث يُمكن للراغبين في معرفة آخر أسعار الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram