اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 18 يرتفع محليًا على الرغم من الانهيار العالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 31 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، حيث صعد سعر جرام الذهب عيار 18 الآن بمقدار 9 جنيهات، مسجلًا 951.5 جنيهًا مصريًا.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، حيث يعد موضع اهتمام الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين الذين يروا في أداة استثمار آمنة، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل الضباب الذي يسير فيه الخام الأصفر.

ويسجل سعر جرام الذهب ارتفاع في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيار العالمي الذي تسجله الأوقية في البورصة، خلال الأسابيع الماضية، حيث يؤثر ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء على سعر المعدن الأصفر محليًا.

أسعار الذهب اليوما

أسعار الذهب الآن

تتصدر أسعار الذهب الآن، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التوترات العالمية التي يتعرض لها الذهب.

وتواصل الأوقية انهيارها في البورصة العالمية، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمرار سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1262.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 22 الآن

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1157.5 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1105 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 947.25 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، من أكثر العبار البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة في ظل توترات الأوقية، خاصة في ظل انهيار الأوقية عالميًا.

وتراجعت أسعار الذهب عالميًا، متأثرًا بزيادة التوقعات الخاصة بقيام بنك الاحتياطي الفيدرالي، بمقدار 75 نقطة أساس، حيث تؤثر الفائدة بشكل مباشر على المعدن الأصفر، فكلما ترتفع الفائدة، يميل المواطنين ببيع الذهب.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يزداد البحث عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة مسار المعدن الأصفر، المتقلب في البورصة العالمية، خاصة في ظل التوترات العالمية.

تنهار الأوقية عالميًا، في البورصة العالمية، في تداولات اليوم، حيث سجلت في التعاملات الفورية الان 1716 دولار أمريكي، متراجعًا بمقدار 0.43%، بعد أن سجل في الإغلاق الأخير 1724 دولار أمريكي.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، في التعاملات الآجلة، 1728 دولار أمريكي، متراجعة بمقدار 0.47%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1736 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram