اعلان

ارتفاع أسعار الذهب محليًا والأوقية تواصل انهيارها ما دون الـ 1700 دولار

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 1 سبتمبر 2022، انهيارها في البورصة العالمية، فيما يرتفع سعر جرام الذهب محليًا، ما يوضح الحركة الضبابية التي يسجلها المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم على متابعة حركة المعدن النفيس على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، والتي تتأثر بشكل مباشر بالتوترات الاقتصادية العالمية، وارتفاع معدل التضخم الأمريكي.

ويعد سعر جرام الذهب، موضع بحث الكثير، حيث يرى المستثمرين المعدن الأصفر، أداة استثمار آمنة، ملاذ أمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم الذهب

أسعار الذهب الآن

تسير أسعار الذهب الآن، اهتمام قطاع عريص من المواطنين، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يسجلها في الأسواق المحلية والعالمية، حيث يعد المعدن الأصفر محل اهتمام الكثير من الأشخاص.

يسجل سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية ارتفاع، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار، فيما تنهار الأوقية في البورصة العالمية، ما يوضح الحركة الغير مستقرة في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1257.25 جنيه.

- في الشراء 1251.5 جنيه.

سعر جرام الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1152.5 جنيه.

- في الشراء 1147.25 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1100 جنيهًا.

- في الشراء 1095 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 942.75 جنيهًا.

- في الشراء 938.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8800 جنيهًا.

- في الشراء 9525 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يحرص قطاع عريض من المواطنين على البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

حيث تتأثر الأوقية عالميًا، بزيادة التوقعات الخاصة برفع سعر الفائدة في البورصة العالمية، في شهر سبتمبر الجاري، الأمر الذي يساهم في تراجع المعدن الأصفر عالميًا.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يواصل المواطنين البحث عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على أسعار الذهب عالميًا، خاصة بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة، التي دعمت سعر الدولار، الذي بدأ ارتفاعه بعد محضر الفيدرالي الأخير.

تواصل الأوقية انهيارها التي بدأتها منذ شهر أغسطس الماضي، على إثر قرارات الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته المتشددة، لمواجهة التضخم، حيث تسجل الآن 1698 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بعد أن شهدت في الإغلاق الأخير 1711 دولار.

فيما سجلت الأوقية في التعاملات الآجلة 1709 دولار أمريكي، متراجعة بمقدار 1726 دولار أمريكي، متراجعة بمقدار 0.95%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1762%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر