اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يقفز 10 جنيهات وهبوط حاد للأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الخميس الموافق، 1 سبتمبر 2022، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، بمقدار 10 جنيهات، مسجلًا 1100 جنيه.

ويحرص قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، متابعة سعر جرام الذهب، في كافة المستويات المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يشهدها المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حرمة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويواصل المعدن الأصفر انهياره في البورصة العالمية، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، لمواجهة بيانات التضخم المرتفعة، الأمر الذي دفع سعر الدولار للارتفاع.

أسعار الذهب مباشر

يتابع قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، حركة أسعار الذهب مباشر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر خاصة في ظل التقلبات الكبيرة التي يشهدها ما بين ارتفاع وانخفاض.

ويسجل سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية ارتفاع، على الرغم من الانهيار الكبير الذي تسجله الأوقية في البورصة العالمية، منذ أسابيع 1693 دولار أمريكي.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

- في البيع 1257.25 جنيه.

- في الشراء 1251.5 جنيه.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1152.5 جنيه.

- في الشراء 1147.25 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1100 جنيهًا.

- في الشراء 1095 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 942.75 جنيهًا.

- في الشراء 938.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8800 جنيهًا.

- في الشراء 9525 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالمًيا، التراجع، متأثرتًا بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

حيث أعلن البنك الفيدرالي الأمريكي، في محضره الأخيرة، مواصلة دعمه للسياسات المتشددة، ورفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم سعر الدولار.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يتصدر سعر الذهب بالدولار اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد الملاذ الآمن للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

تراجعت الأوقية في البورصة العالمية اليوم، 1695 دولار أمريكي، في التعاملات الآجلة، حيث سجلت انخفاض بمقدار 0.89%، بعدما سجل في الإغلاق الأخير 1711 دولار أمريكي.

وانخفض سعر الأوقية في العقود الآجلة 1706 دولار أمريكي، مسجلة تراجع ملحوظ 1.16%، بعدما سجل في الإغلاق الأخير 1726 دولار أمريكي,

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض