اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. الأوقية تواصل انهيارها وعيار 21 يتراجع محليًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 6 سبتمبر 2022، انخفاض في الأسواق المحلية حيث تراجع عيار 21 بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 1107 جنيهًا، متأثرًا بانهيار البورصة العالمية، في ثاني أيام تداولاتها الأسبوعية.

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، نظرًا لحرص الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء أو بيع الذهب سواء بغرض الهدايا أو الاستثمار.

أسعار الذهب اليوم

يواصل المواطنين، خاصة المستثمرين، والمقبلين على الزواج، متابعة حركة أسعار الذهب اليوم، على كافة المستويات المحلية والعالمية، حيث يأخذ المعدن الأصفر مسار متقلب، خلال الفترة الأخيرة.

حيث تؤثر زيادة التوقعات التي تفيد برفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر سبتمبر الجاري، بشكل سلبي على المعدن الأصفر عالميًا، والذي أخذ في الانهيار.

أسعار الذهب مباشر

تكثُر تساؤلات المواطنين، عن أسعار الذهب مباشر، في الأسواق المحلية، حيث يرغبوا في التعرف على سعر جرام الذهب محليًا، والأوقية العالمية، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن أهمية لدى المواطنين.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا انهيار متواصل، خاصة مع ارتفاع سعر الدولار، مدعومًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار رفع سعر الفائدة، والسياسات المتشددة التي يتخذها، في إطار حرصه على السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة، والتي تعد أولويه لديهم.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1265.25 جنيه.

- في الشراء 1259.5 جنيه.

سعر الذهب عيار 22 الآن

- في البيع 1159.75 جنيه.

- في الشراء 1154.5 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1107 جنيهًا.

- في الشراء 1102 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 948.75 جنيهًا.

- في الشراء 944.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8856 جنيهًا.

- في الشراء 9735 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث تعد أداة الاستثمار المفضلة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

وتتخذ الأوقية مسار هبوطي، متأثرة بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، الامر الذي دعم الدولار، بجانب تراجع سعر اليورو بسبب تفاقم أزمة الطاقة بعد الحرب الروسية الأوكرانية.

أسعار الذهبأسعار الذهب

سعر الذهب بالدولار اليوم

يواصل المواطنين البحث عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب المستثمرين في متابعة مسار المعدن الأصفر عن كثب، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك، حيث يعد المعدن الأصفر الملاذ الآمن للمستثمرين في أوقات التضخم، وعدم اليقين الاقتصادي.

تشهد أسعار الذهب عالميًا، في ثاني أيام تداولات البورصة، انخفاض ملحوظ، لتسجل الأوقية اليوم في التعاملات الفورية 1703 دولار أمريكي، متراجعة بمقدار 0.40%، حيث سجلت في الإغلاق الأخير 1710 دولار.

وتواصل أوقية الذهب انهياراتها في الأسواق المحلية، حيث تسجل الآن في العقود الآجلة 1714 دولار أمريكي، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1722 دولار، ما يوضح تراجعه بمقدار 0.47%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء