اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار عيار 24 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب اليوم، الموافق، الأحد، 11 سبتمبر 2022، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، وتفاقم أزمة الطاقة الأمر الذي يؤثر مباشرة على سعر جرام الذهب.

ويواصل سعر جرام الذهب ركوده في الأسواق المحلية، متأثرًا بثبات سعر الأوقية في ثاني أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، حيث استقرت أسعار الذهب عالميًا، على الارتفاع الذي سجلته يوم الجمعة، عند مستوى 1717 دولار أمريكي للأوقية.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، خاصة المقبلين على الزواج الذي يحرصوا على متابعة تطورات سعر جرام الذهب لتحديد أنسب الأوقات لشراء الشبكة، والمستثمرين الذين يوجهوا استثماراتهم وفقًا للذهب خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكي.

حيث يعد المعدن الأصفر الملاذ الآمن للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والحروب، والتضخم، ويحرص الكثير من المستثمرين على التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، والذي يشهد حركة غير مستقرة، متأثرًا بحركة الدولار الأمريكي، التي تشهد ارتفاع ملحوظ متأثرًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة بـ ارتفاع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

تتصدر أسعار الذهب الآن، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي' جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر جرام الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويشهد سعر جرام الذهب استقرار في الأسواق المحلية، نتيجة توقف تداولات البورصة العالمية، في ثاني أيام عطلتها الأسبوعية، بعد أيام من التقلبات السعرية التي سجلها المعدن الأصفر على كافة المستويات، مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1272 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1113 جنيهات.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 954 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8904 جنيهًا.

- في الشراء 9730 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يواصل الملايين من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب عالميًا، في البورصة العالمية، حيث يعد المعدن الأصفر أداة استثمار آمنة، حيث يعدها المستثمرين الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

وسجت أوقية الذهب ارتفاع في نهاية تداولات البورصة العالمية، قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث سجلت في التعاملات الفورية 1717 دولار أمريكي، بينما سجل في العقود الآجلة 1727 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram