اعلان

أسعار الذهب اليوم.. استقرار عيار 18 محليًا متأثرًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 11 سبتمبر 2022، مع رغبة الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويشهد سعر جرام الذهب استقرار ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا باستقرار الأوقية في البورصة العالمية، في ثاني أيام عطلتها الأسبوعية، وذلك بعد ارتفاعها في نهاية تداولات الجمعة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'مع حرص الكثير من المواطنين خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة، على متابعة حركة الذهب، فضلًا عن المستثمرين الراغبين متابعة حركة المعدن الأصفر.

ويواصل مئات الآلاف من المواطنين متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يتعرض لها متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تتأثر بالتوترات الاقتصادية وحركة سعر الدولار عالميًا.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، مع حرص الكثير من الأشخاص، على التعرف على تطورات المعدن الأصفر في البيع والشراء، لأخذ قرارهم في التعاملات.

وترتفع مؤشرات بحث المواطنين، عن سعر المعدن الأصفر، مستخدمين العديد من الكلمات البحثية كـ سعر أوقية الذهب اليوم، تحديث لحظي لسعر الذهب، سعر كيلو الذهب، أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.

أسعار الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1272 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1113 جنيهات.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 954 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8904 جنيهًا.

- في الشراء 9730 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد بحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يثير المعدن الأصفر فضول الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، وبيانات التضخم المرتفعة.

حيث أثرت قرارات البنك الفيدرالي باستمرار رفع سعر الفائدة، ودعم السياسات المتشددة، في دعم سعر الدولار الذي مكاسب كبيرة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر في حركة المعدن الأصفر عالميًا،

سعر الذهب بالدولار اليوم

يبحث الكثير من المواطنين عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، خاصة في ظل الارتفاعات والانخفاضات الكبيرة التي تتعرض لها الأوقية.

وسجلت الأوقية استقرار الآن على المستوى العالمي، في ثاني أيام عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بالبورصة العالمية، وذلك بعد الارتفاع الملحوظ الذي حققته في نهاية تداولات البورصة العالمية يوم الجمعة، والذي أوقف الانهيارات التي حققتها الأوقية خلال الأسابيع الأخيرة.

حيث استقرت الأوقية في التعاملات الفورية عند مستوى 1717 دولار أمريكي، بينما سجلت الأوقية في التعاملات الآجلة 1727 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram