اعلان

أسعار الذهب اليوم.. تراجع عيار 21 متأثرًا بانهيار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق 13 سبتمبر 2022، انخفاض في الأسواق المحلية، متأثرًا بانهيار الأوقية في ثاني أيام تداولاتها الأسبوعية، في البورصة العالمية.

ويتصدر سعر جرام الذهب، اهتمامات قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، وفقًا لذلك، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لهم.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم كهدايا بين الناس، أو كاداه استثمار آمنة.

وبدأت سعر جرام الذهب في الانخفاض، وذلك بعد الارتفاع الملحوظ الذي سجله خلال تداولات الأمس، حيث تراجع عيار 21 بمقدار 4 جنيهات، متأثرًا بانهيار الأوقية العالمية، مسجلة 1703 دولار للأوقية في تداولات اليوم بالبورصة العالمية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب مباشر

أصبحت أسعار الذهب مباشر، محل فضول كبير من قبل المواطنين، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي تشهدها الأوقية عالميًا، ما بين ارتفاعات وانخفاضات متتالية، الأمر الذي يجعل المستثمرين والراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر في حالة بحث عن سعر جرام الذهب بشكل مستمر.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا انهيار جديد، بعد الارتفاع التي سجلتها الأوقية خلال تداولات الأمس، حيث تراجعت الأوقية متأثرة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي سجل ارتفاعات متتالية، متأثرًا بإشارات مجلس الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار مواجهة بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب البوم عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1266.25 جنيه.

أسعار الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1160.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1112 جنيهات.

- في الشراء 1108 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 953.25 جنيه.

- في الشراء 949.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8896 جنيهًا.

- في الشراء 9720 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص الملايين من المواطنين على متابعة حركة الأوقية والتي تسجل انهيار كبير في البورصة العالمية في تداولات اليوم، الثلاثاء، وذلك بعد ارتفاعها الذي سجلته في بداية تداولات الأسبوع الجاري.

حيث أثرت قرارات البنك المركزي الأوروبي، الخاصة برقع سعر الفائدة، والتوترات الاقتصادية الناتجة عن تفاقم أزمة الطاقة الروسية، إلى دعم سعر الدولار، الأمر الذي أثر على حركة سعر الذهب عالميًا.

سعر الذهب بالدولار

يتابع الملايين من الأشخاص سعر الذهب بالدولار، راغبين في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، حيث عاودت الاوقية التراجع في البورصة العالمية، وذلك بعد الارتفاع الذي سجلته الأمس.

حيث سجلت أوقية الذهب عالميًا، ارتفاع بمقدار 1.17%، مسجلة 1703 دولار أمريكي في العقود الآجلة، بينما سجلت في الإغلاق الأخير 1724 دولار أمريكي.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة الآن 1712 دولار أمريكي لـ الأوقية، بعدما سجلت في الإغلاr الأخير 1740 دولار، ما يوضح انخفاضها بمقدار 1.55%

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها