اعلان

أسعار الذهب في السعودية الجمعة.. انخفاض محلي تأثرًا بالعالمي

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

تراجع جديد في أسعار الذهب في السعودية الجمعة 16 سبتمبر 2022، حيث سجل سعر جرام الذهب اليوم انخفاضا بمقدار ريال سعودي واحد، لتسجل أسعار الدهب في السعودية اليوم الجمعة تراجعا على سلوك الذهب في الصاغة السعودية هذه الفترة، حيث يستمر سعر جرام الذهب في السعودية في الانخفاض ليسجل أقل سعر على مدار الثلاثة أشهر.

أسعار الذهب في السعودية

سجلت أسعار الذهب في السعودية الجمعة 16-9-2022، انخفاضا بمقدار ريال سعودي واحد، مما يشكل اختلاف في سعر الذهب اليوم عن متوسط سعر جرام الذهب أمس في الصاغة السعودية، لتشكل أسعار الذهب في السعودية انخفاضا مستمر منذ بداية هذا الشهر، مما يجعل سعر جرام الذهب يصل إلى سعر أقل من ما يسجله في الصاغة المصرية، وهذا يرجع إلى عدة عوامل.

يرجع انخفاض سعر الذهب اليوم في السعودية، إلى قرار دول الخليج بإلغاء الذهب والمصوغات الذهبية من الجمارك، مما يخفض سعره، وانخفاض سعر جرام الذهب عالميا، مما يؤثر على أسعار الذهب في السعودية، بالإضافة إلى توافر المعدن الأصفر في الصاغة السعودية، بشكل يكفي الصاغة وينانسب حجم البيع والشراء، مما يؤدي إلى انخفاض سعر الذهب المحلي في المملكة العربية السعودية، تأثرا بانخفاض سعر الوقية العالمية.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب اليوم الجمعة في الصاغة السعودية، بعد تسجيلها انخفاض قدره 1 ريال سعودي فقط، ليسجل سعر الذهب اليوم لكافة الأعيرة كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 200.54 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 53.38 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 183.83 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 48.93 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 175.47 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 46.71 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 150.41 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 40.04 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 116.98 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 31.14 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 100.27 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 26.69 دولارًا.

علما بأن سعر الذهب اليوم في السعودية لدرجات عيار 24 حتى 18 هي الأهم والأغلى في الصاعة السعودية، بينما ينخفض سعر عيار 14 وعيار 12 لقلة نقائه من المعدن الأصفر.

أسعار الذهب في السعودية الجمعة

تشكل أسعار الذهب في السعودية الجمعة انخفاض مستمر، لتسجل في أشكال المعدن الأصفر، الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 1,404 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 373.66 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 6,237 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 1,660 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية انخفض إلى 200,537 ريالًا، بينما بالعملة الأجنبية سجل حوالي 53,379 دولارًا.

يبحث المهتمين بالاسثتمار في المصوغات الذهبية في السعودية، عن أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، حيث يشكل سعر جرام الذهب في السعودية محل اهتمام المستثمرين ومحبي شراء الذهب الأصفر.

WhatsApp
Telegram