اعلان

سعر الذهب اليوم الجمعة ظهرًا.. استقرار في منتصف التعاملات

سعر الذهب
سعر الذهب

إليك سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات ظهر اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، مسجلا سعر جرام الذهب استقرار حتى الآن، على سعر الذهب الجمعة صباحًا، بدون تغيير يذكر.

يشهد سعر الذهب في مصر فترة من الاستقرار والاستمرار على الأسعار خلال التعاملات الحالية، وهذا برغم اضطراب سعر جرام الذهب خلال تعاملات أمس، حيث يتردد في حدود الجنيه إلى 2 جنيه مصري، بينما يعتبر هذه التغيرات طبيعية ولا تشكل مشكلة في الصاغة المصرية.

سعر الذهب

ونظرا لارتفاع سعر الدولار، وصعوبة استيراد المعدن النفيس من الخارج، فتواجه الصاغة المحلية للذهب مشكلة في سد احتياجات حركة شراء الذهب، وهذا بسبب قلة حجم المعروض عن حجم الشراء، مما يشكل أزمة وصعوبة في انخفاض سعر الذهب في مصر.

ويشهد سعر الذهب اليوم استقرار حتى الآن في منتصف التعاملات ظهر اليوم، على ما سجلته البورصة صباحًا، علما بأن سعر الذهب الجمعة صباحًا سجل استقرار على نهاية التعاملات أمس الخميس، مما يستمر سعر عيار 21 يسجل 1,113 جنيهًا مصريا، منذ آخر ما سجلته الصاغة مساء أمس.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب لأغلى درجات الذهب، وأعلى درجة نقاء للمعدن النفيس، والتي يصعب تواجدها في المصوغات الذهبية، لصعوبة تشكيلها، مما تدخل في صناعة السبائك الذهبية، حيث استقرت الأسعار على ما سجلته صباح اليوم، ليسجل سعر الذهب في مصر خلال منتصف التعاملات اليوم الأسعار التالية:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 24 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 1272 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1268.5 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 22 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 1166 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1162.75 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب في مصر

استقر أهم درجتين من درجات أعيرة المعدن الأصفر في سعر الذهب في مصر منتصف التعاملات اليوم الجمعة، ليبقى على الأسعار التالية:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 21 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 1113 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1110 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 18 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 954 جنيهًا عند البيع، وحوالي 951.5 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب الجمعة

إليك سعر الذهب الجمعة منتصف التعاملات اليوم الموافق 16 سبتمبر 2022، لدرجات الذهب الأقل سعرا ونقاءًا بنسبة المعدن الأصفر في المصوغات الذهبية، وبالتالي يقل سعره في الصاغة، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 14 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 742 جنيهًا عند البيع، وحوالي 740 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 12 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 636 جنيهًا عند البيع، وحوالي 634.25 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 9 استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 477 جنيهًا عند البيع، وحوالي 475.75 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم في أشكال الذهب الأكثر أهمية من أجل الاستثمار في المعدن النفيس، والتي يهتم بها المستثمرين، حيث استقر سعر الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات في الصاغة المصرية في الأشكال التالية، ليسجل الأسعار التي استمرت كما هي موضحة في موقع الصاغة (I SAGHA):

- سجل سعر جنيه الذهب اليوم استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 8904 جنيهًا عند البيع، وحوالي 9785 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر أونصة الذهب اليوم استقرار في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 1661 دولارًا عند البيع، وحوالي 1659 دولارًا عند الشراء.

سعر الذهب سعر الذهب

يسجل مؤشر البحث 'جوجل' يوميا معدلات البحث المرتفعة على سعر الذهب اليوم، نظرا لاهتمام الكثيرين بما تسجله البورصة من سعر جرام الذهب بشكل مباشر، تبعا لتحديثات سعر الذهب في موقع الذهب (I SAGHA).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)