اعلان

أسعار الذهب في السعودية السبت.. ارتفاع مفاجئ 2 ريال سعودي

ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب في السعودية السبت، ليسجل سعر جرام الذهب ارتفاع حوالي 2 ريال سعودي عن ما سجلته البورصة صباح أمس، الجمعة.

تشكل أسعار الذهب في السعودية في الوقت الحالي أقل أسعار سجلتها البورصة المحلية في المملكة العربية السعودية، بينما تأثر سعر الذهب اليوم في السعودية بارتفاع سعر الأوقية العالمية، وسجل ارتفاع في سعر جرام الذهب.

أسعار الذهب في السعودية

تسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم ارتفاع قدره 2 ريال سعودي، مما يشكل اختلافا في سعر الذهب اليوم، بالمقارنة مع ما سجلت البورصة في صباح أمس الجمعة، وهذا تزامنا مع ارتفاع سعر الأوقية بالدولار عالميا.

ويرجع هذا الارتفاع إلى توقعات برفع سعر الفائدة الأمريكية، مما يزيد من فرصة ارتفاع سعر جرام الذهب في الفترة التي تسبق رفع سعر الفائدة، وهذا لترقب انخفاض شديد بعد رفعها نتيجة للاتجاه إلى بيع الذهب والاستثمار في سعر الفائدة لربحها المضمون.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في السعودية اليوم السبت 17-9-2022، بعد ارتفاعه عن ما سجلته البورصة صباح أمس، حيث سجلت أسعار الذهب في السعودية لأغلى درجات الذهب كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 202.61 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 53.92 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 185.72 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 49.43 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية السبت

إليك ما سجلته أسعار الذهب في السعودية السبت لأهم درجتين من الاعيرة، والتي تتحكم في الصاغة السعودية، ويعتمد عليها السعر في المصوغات الذهبية، لتسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 177.29 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 47.18 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 151.96 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 40.44 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

سجلت أسعار الذهب في السعودية اليوم لأقل درجات الذهب في السعودية، والتي يدخل فيها الذهب الصيني، وغيرها لمحبي تجديد أشكال الذهب، لتسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 118.19 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 31.45 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 101.30 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 26.96 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم لأشكال الذهب والتي يهتم بها رجال الأعمال للاستثمار في المعدن الأصفر، إليك أسعار الذهب في السعودية في أشكال الذهب التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 1,418 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 377.45 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 6,301 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 1,677 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية ارتفاع لتصل بالعملة المحلية حوالي 202,607 ريالًا، كما تسجل بالعملة الأجنبية حوالي 53,920 دولارًا.

يبحث الكثيرين عن أسعار الذهب في السعودية والتي تشغل حيز من الاهتمام، نتيجة لتأثر سعر جرام الذهب في السعودية والعالم بالحالة الاقتصادية، وبيانات التضخم الأمريكي، مما يؤدي إلى اضطراب سعر الذهب اليوم في الصاغة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني