اعلان

سعر الذهب اليوم الأحد.. استقرار محلي وانخفاض عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استقر سعر الذهب اليوم الأحد في الصاغة المصرية ليسجل سعر جرام الذهب اليوم 18-9-2022، نفس ما سجلته الصاغة مساء أمس السبت.

يمر سعر الذهب اليوم في مصر بفترة من الترقب والتوتر في الأسعار، نتيجة لتأثره لعدة عوامل منها سعر الدولار، وحجم العرض والطلب، وبيانات التضخم الامريكية، وقرارات البنك الفيدرالي.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب

يستقر سعر الذهب في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، مستقرا على ما سجله في منتصف التعاملات امس السبت، ليبقى سعر عيار 21 على 1,116 جنيهًا، حتى بداية التعاملات اليوم الأحد.

ينتظر سعر الذهب في الصاغة المصرية قرار البنك الفيدرالي الذي سيصدر خلال الأسبوع القادم، والذي من المتوقع أن يقرر ارتفاع سعر الفائدة الأمريكية مجددًا لمواجهة بيانات التضخم الأمريكي، والتي تستمر في الزيادة.

وبرغم انخفاض سعر الذهب عالميا، لسعر الوقية بالدولار، إلا أن سعر الذهب المحلي يستمر في الزيادة والثبات على أغلى سعر، وهذا يرجع إلى حجم المعروض من المعدن الأصفر في الصاغة المحلية للذهب، بالمقابل حجم الطلب على المعدن النفيس.

علما بأن سعر الوقية اليوم انخفض عن 1,700 ليصل إلى 1,675.42 دولارًا أمريكيًا، وبرغم سعره المنخفض، إلا أنه ارتفع عن آخر إغلاق للبورصة مسجلة ارتفاع مقداره 10.90 دولارًا، بنسبة ارتفاع تصل إلى 0.56%.

يستمر التراجع العالمي لسعر الوقية، بينما يستمر سعر الذهب المحلي في الارتفاع وتسجيل أغلى سعر جرام الذهب في الصاغة المصرية على مدار ثلاث اشهر، وهذا يرجع إلى سعر الدولار المرتفع وعدم تمويل البنك المركزي لاستيراد الذهب، مما يزيد من صعوبة انخفاض سعر الذهب في الوقت الحالي.

سعر الذهب في مصر

إليك بالتفاصيل سعر الذهب في مصر الأحد 18 سبتمبر 2022، في بداية التعاملات اليوم، بعد استقراره على ما سجلته البورصة خلال التعاملات المسائية امس، منذ سعر الذهب منتصف التعاملات السبت، حتى لحظة كتابة هذه الحروف، لتسجل سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية حوالي:

- سعر الذهب اليوم عيار 24 استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1275.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1273.25 جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1169.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1167 جنيهًا عند البيع.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في مصر الأحد، حيث سجل أهم درجتين من الأعيرة في الصاغة، والتي تتحكم في الصاغة المصرية، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 استقر في بداية التعاملات الصباحية اليوم على حوالي 1116 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1114 جنيهًا عند البيع.

- سعر جرام الذهب عيار 18 استقر في بداية التعاملات الصباحية اليوم على حوالي 956.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 954.75 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب في مصر

يسجل سعر الذهب في مصر في الدرجات الأقل نقاءًا، والأقل سعرًا، حيث بقى على الأسعار التالية:

- سعر الذهب اليوم عيار 14 استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 744 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 742.75 جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 12 استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 637.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 9 استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 478.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 477.5 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب اليوم

وسجل سعر الذهب اليوم استقرار على كافة الاصعدة في الصاغة المصرية، مسجلة استقرار سعر جنيه الذهب والأونصة على الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 8928 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 9810 جنيهًا عند البيع.

- سعر أونصة الذهب اليوم استقر في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1676 دولارًا عند الشراء، وعلى حوالي 1675 دولارًا عند البيع.

يتابع الملايين من المهتمين كافة الأخبار حول سعر الذهب اليوم، وما يحدث من تحديث مستمر، وتغيرات سعر جرام الذهب بشكل لحظي، ممل يتابع الكثيرين بداية التعاملات والتعاملات في منتصف اليوم، ونهايته، لمعرفة تغيرات سعر الذهب على مدار الـ 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram