اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. عيار 21 يرتفع محليًا وسط خسائر كبيرة لـ الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 20 سبتمبر 2022، في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفاع ملحوظ مسجلًا 1123 جنيه مصري، على الرغم من الانهيار العالمي الذي سجلته الأوقية محليًا.

ويتابع قطاع عريض من المواطنين سعر الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، نظرًا لاستخدامه كهدايا بين الناس، أو كأداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين، على الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر في الأسواق الملحية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يسجلها على كافة الأصعدة.

حيث يشهد سعر جرام الذهب اليوم ارتفاع في الأسواق المحلية، على الرغم من تراجعه المحلوظ عالميًا، ما يوضح المسار الضبابي الذي يسير فيه المعدن الأصفر، قبل أيام من إعلان قرارات لحنة السياسات النقدية بالبنك المركزي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

يواصل الكثير من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث تسجل أسعار الذهب محليًا، وعالميًا، توترات كبيرة مترقبين الإعلان عن قرارات البنوك الخاصة بسعر الفائدة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيث تتأثر أسعار الذهب عالميًا، بقرارات البنك الفيدرالي الخاصة برفع سعر الفائدة بشكل مباشر، الأمر الذي يدفع الأوقية للتراجع مع زيادة التوقعات التي تفيد قيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، خلال الأيام المقبلة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1283.5 جنيه.

- في الشراء 1280 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1176.5 جنيه.

- في الشراء 1173.25 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1123 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 962.5 جنيه.

- في الشراء 960 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8984 جنيهًا.

- في الشراء 9870 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يشهدها خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة مسار الذهب في البورصةالعالمية، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ويتأثر سعر الذهب عالميًا، بارتفاع سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكي، بشكل مباشر، حيث يترتبط المعدن الأصفر بالدولار بعلاقة عكسية فلكما ارتفع الدولار تراجعت الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يرغب الكثير من المواطنين في التعرف عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث تسجل أوقية الذهب انهيار كبير عالميًا خلال الفترة الأخيرة، متأثرة بقرارات البنك الفيدرالي الأخيرة، التي تفيد استمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة.

تسجل أوقية الذهب الآن في التعاملات الفورية 1664 دولار أمريكي، مايوضح ارتفاعها بمقدار 0675، حيث سجلت في الإغلاق الأخير 1675 دولار أمريكي. وتصل الأوقية الآن في العقود الآجلة 1672 دولار أمريكي.

كلا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين