اعلان
اعلان

قفزات جديدة لـ أسعار الذهب اليوم.. وعيار 21 يرتفع متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

سعر الذهب
سعر الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات الكبيرة التي يسجلها.

ويحرص الكثير من الأشخاص على متابعة تطورات سعر الذهب، اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث تثير حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، فضول مئات الآلاف من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، خاصة في ظل التقلبات الكبيرة التي يسجلها.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم في مصر، ارتفاعا ملحوظا، وذلك بعد الانهيار الكبير الذي سجله في بداية الأسبوع الجاري، حيث يتأثر المعدن الأًصفر بالعديد من العوامل الهامة، كـ سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، فضلًا عن العرض والطلب.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خاصة في ظل التوترات المستمرة التي يسجلها سعر الذهب في الأسواق المحلية.

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعا بمقدار 10 جنيهات في الأسواق المحلية، ليسجل الآن 1100 جنيه مصري، بعد أن انتهت تداولات الأمس عند مستوى جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1257.25 جنيه.

- في الشراء 1245.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1152.5 جنيه.

- في الشراء 1142 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1100 جنيه.

- في الشراء 1090 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 942.75 جنيه.

- في الشراء 934.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8800 جنيهًا.

- في الشراء 9580 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب عالميًا، اليوم الأربعاء، بشكل كبير، حيث استعادت الأوقية انتعاشها في البورصة العالمية، متخطية الـ 1700 دولار أمريكي وذلك بعد انهيارها منذ بداية شهر سبتمبر، على إثر قرارات زيادة سعر الفائدة الفيدرالي.

وتأثرت أوقية الذهب عالميًا الآن، بتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي زاد جاذبية المعدن الأصفر، وسجل انهيارا واسعا بعد إعلان النبك الاحتياطي الفيدرالي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تتصدر أسعار الذهب بالدولار اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لرغبة مئات الآلاف من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، والتي تثير فضول الملايين من الأشخاص.

ارتفعت أوقية الذهب في البورصة العالمية، لتسجل في العقود الفورية 1719 دولارا أمريكيا، بينما سجلت لـ 1728 دولارا أمريكيا في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو