اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يسجل تقلبات قوية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 4 أكتوبر 2022، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين الراغبين في شراء أو بيع الذهب، سواء بغرض الاستثمار، أو كهدايا.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، حركة غير مستقرة في الأسواق المحلية، الأمر الذي يثير فضول مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة في ظل تحركاته المتقلبة ما بين ارتفاع، وانخفاض.

حيث يسير سعر الذهب في مصر في مسار متقلب، متأثرًا بحركة الأوقية المتذبذبة ما بين ارتفاع وانخفاض في البورصة العالمية، فضلًا عن العرض والطالب الذي يؤثر مباشرة في سعر المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تسجل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حركة غير مستقرة، متأثرًا بالعديد من العوامل العالمية، والمحلية، خاصة سعر الدولار الأمريكي، كما أنه يخضع إلى قاعدة العرض والطلب.

وتشهد سعر جرام الذهب اليوم عيار 21، ارتفاع بمقدار 5 جنيهات، عما سجله في مستهل تداولات اليوم، مسجلًا 1095 جنيه مصري، الأمر الذي يثير فضول الكثير من المواطنين لمتابعة حركىة الذهب.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1251.5 جنيه.

- في الشراء 1240 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1147.25 جنيه.

- في الشراء 1136.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1095 جنيه.

- في الشراء 1085 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 938.5 جنيه.

- في الشراء 930 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8760 جنيهًا.

- في الشراء 9580 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تتصدر أسعار الذهب عالميًا، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا.

تدفع تحذيرات الركود المتزايدة، والبيانات الاقتصادية الضعيفة البنوك إلى تخفيف سياسية النقدية، متأثرين بتراجع عائدات السندات العالمية، الأمر الذي ساهم في انتعاش الرغبة في المخاطرة، ما أثر مباشرة على حركة الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثٌر تساؤلات المواطنين، لاسيما المستثمرين، عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات السعرية القوية، التي يسجلها.

ارتفعت أوقية الذهب في البورصة العالمية، لتسجل الآن 1699 دولار أمريكي في التعاملات الفورية، بينما سجل في العقود الآجلة 1722 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض