اعلان

أسعار الذهب عالميا.. ارتفاع جديد مدعوم بأنباء خفض الفائدة

بروصة الذهب اليوم
بروصة الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

ارتفعت أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات، أمس الأربعاء، وذلك بعدما أظهرت البيانات الاقتصادية الأمريكية إمكانية خفض وتيرة رفع أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

ويترقب المستثمرون خطاب رئيس البنك الفيدرالي، جيروم باول، أسعار الذهب عالميا في وقت لاحق من اليوم؛ للبحث عن إشارات جديدة لتأكيد التوقعات بخفض وتيرة رفع أسعار الفائدة.

بروصة الذهب اليوم

ومن المقرر ظهور البيانات الاقتصادية الخاصة بنمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة الأمريكية والخاصة بالربع الثالث، في حين أن التقديرات السابقة تشير إلى نمو بنسبة 2.6%.

سعر الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.52%، لتصعد بأكثر من 9 دولارات وتصل إلى 1758.19 دولار للأونصة، كما شهدت العقود الآجلة تسليم ديسمبر المقبل ارتفاعًا بنصف النقطة المئوية، لتسجل 1757.2 دولار للأوقية «وقت نشر الخبر».

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصر ارتفاعا ملحوظا، خلال تعاملات أمس الأربعاء، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1490 جنيها أمس الاثنين، داخل محال الصاغة.

سعر الذهب في شمال سيناء

وشهد سعر الذهب في شماء سيناء، ارتفاعا أمس الأربعاء، ارتفاعا ملحوظا في سعر جرام الذهب، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1490 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي