اعلان

سعر الذهب الإثنين.. استقرار مستمر في الصاغة

سعر الذهب الإثنين
سعر الذهب الإثنين

سعر الذهب الإثنين, خلال بداية التعاملات صباح اليوم الموافق 30 يناير 2023، وهذا عن طريق متابعة تحركات سعر المعدن النفيس في الصاغة المصرية والعالمية، والتغييرات العنيفة في الفترة الحالية نتيجة لتغيرات الحالة الاقتصادية المحلية والعالمية.

تقدم جريدة وموقع «اهل مصر» تغطية لتحركات سعر جرام الذهب في الصاغة المصرية، وذلك لحظة بلحظة، لرصد التغيرات المستمرة بالمقارنة بالأسعار السابقة، خلال التعاملات اليومية، والتي تهم المقبلين على الزواج والمستثمرين في سعر المعدن الأصفر.

سعر الذهب الإثنين سعر الذهب الإثنين, اهل مصر

سعر الذهب في مصر

تعاني تحركات سعر الذهب في مصر من فترة استمرار على سعر مرتفع، ليتجاوز سعر جرام الذهب عيار 21 حاجز الـ 1,500 جنيه، بينما يشهد عيار 24 استقرار على ما فوق الـ 2,000 جنيهًا.

وهذا لقلة حجم المعدن الأصفر في نطاق العرض في الصاغة المصرية، بالمقارنة بمقدار الطلب على شراء المعدن النفيس من قبل المقبلين على الزواج، بينما تعاني الصاغة من ركود في حالتي البيع والشراء بشكل ملحوظ، إذ تعتبر الحركة ضعيفة بالمقارنة بما سبق فترة الارتفاعات المستمرة منذ الربع النهائي من عام 2022.

سعر جرام الذهب

يشهد سعر جرام الذهب في مصر الفترة الخالية حالة من الاستقرار، وهذا بناء على متابعة سعر الذهب يوميًا، إذ تغيرات المعدن النفيس تعد في حدود الـ 10 إلى 15 جنيهًا فقط، مما يجعل السعر يتحرك في نفس النطاق خلال الفترة الحالية.

وعلى صعيد سعر الذهب عالميًا يشهد سعر الذهب ارتفاع عالميًا، تأثرا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وذلك برغم ارتفاع سعر الفائدة في البنوك، بناء على قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، لمواجهة التضخم.

ولهذا يسجل سعر الذهب بالدولار الآن في سعر الوقية حوالي دولارًا، مرتفعا بمقدار حوالي دولارات، بنسبة لم تتجاوز حد الـ % عن آخر إغلاق للصاغة العالمية، وذلك في لحظة كتابة هذه الحروف.

سعر الذهب الإثنين سعر الذهب الإثنين, اهل مصر

سعر الذهب الاثنين

نقدم خلال السطور التالية سعر الذهب الاثنين خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم، في حالتي البيع والشراء، ليسجل الأسعار كالتالي:

سعر عيار 24

يسجل في حالة الشراء حوالي 1988.5 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 2000 جنيهًا.

سعر عيار 22

يسجل في حالة الشراء حوالي 1822.75 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1833.25 جنيهًا.

سعر عيار 21

يسجل في حالة الشراء حوالي 1740 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1750 جنيهًا.

سعر عيار 18

يسجل في حالة الشراء حوالي 1491.5 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1500 جنيهًا.

سعر عيار 14

يسجل في حالة الشراء حوالي 1160 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1166.75 جنيهًا.

سعر عيار 12

يسجل في حالة الشراء حوالي 994.25 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1000 جنيهًا.

سعر عيار 9

يسجل في حالة الشراء حوالي 745.75 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 750 جنيهًا.

سعر جنيه الذهب اليوم

يسجل في حالة الشراء حوالي 15240 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 14000 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب اليوم

يسجل في حالة الشراء حوالي 1930 دولارًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1931 دولارًا.

سعر الذهب الإثنين سعر الذهب الإثنين, اهل مصر

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم استقرار على ما سجلته الصاغة في نهاية التعاملات مساء أمس الأحد، كما يسجل استقرار على مدار الـ 24 ساعة، بالمقارنة مع بداية التعاملات صباح أمس الأحد.

كانت هذه متابعة سعر الذهب الإثنين، ويمكنك متابعة سعر جرام الذهب بشكل مستمر على مدار اليوم لحظة بلحظة، مع متابعة يومية من موقع جريدة «أهل مصر» خلال التعاملات في الصاغة المصرية عبر الرابط ( اسعار الذهب اليوم ) .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان