اعلان
اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 15.. هل تعود سهر الصايغ عن موقفها؟

مسلسل الطاووس الحلقة 15
مسلسل الطاووس الحلقة 15

شهد مسلسل الطاووس الحلقة 15 الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، أحداث جديدة اثارت تساؤلات لدى المشاهدين فس قصية أمنية الفتاة المغتصبة من قبل 4 شباب من ذوى النفوذ.

مسلسل الطاووس الحلقة 15

شهدت الحلقة محاولة الضغط على امنية بعد اختطافها في الحلقة 14 من مسلسل الطاووس، وعرض عليها ضياء شاهين 'احمد فؤاد سليم' المحامي الموكل بالدفاع عن المتهمين مبلغ من المال وشقة جديدة مقابل التنازل عن المحضر، وانتهت الحلقة بمشهد لأمنية من داخل القسم وأمامها ورقة التنازل عن المحضروهي في تردد بين الامضاء والتنازل او التراجع لاسترداد حقها القانوني.

مسلسلات رمضان 2021

ذلك بعدما ذهب إليها المحامي كمال الاسطول 'جمال سليمان' ليستعلم منها ماذا حدث ومن الذي اختطفها لتروي له العرض ونيتها في التنازل حفاظا على نفسها وحياتها وحياة أختها، حاول كمال في جعلها تتراجع عن قرار التنازل لكن جاء ذلك دون جدوي قائلة له:'الموضوع كبير علينا وأنت محامي تعويضات'.

مسلسل الطاووس الحلقة 15

يعرض مسلسل الطاووس على قناة القاهرة والناس في الساعة السادسة والنصف مساءا والاعادة الساعة 11 مساءا، كما يعرض على قناة النهار الساعة السادسة والنصف والإعادة الاولى الساعة 11 مساءا والاعادة الثانية في الخامسة فجرا.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز ، والمسلسل من بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ويعرض ضمن مسلسلات رمصان لموسم 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض