اعلان

مسلسل ولاد ناس الحلقة 15.. إيهاب فهمي يفجر مفاجأة جديدة تخص الحادث في برنامجه

مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس

عرضت الحلقة 15 من مسلسل ولاد ناس الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان في السباق الرمضاني 2021، وشهدت الحلقة مفجات جديدة تخض حادث انقلاب اتوبيس المدرسة الذي راح ضحيته سائق الاتوبيس وبعض الأطفال.

مسلسل ولاد ناس الحلقة 15

وأثناء تقديم ايهاب فهمي برنامجه يدخل في محادثة هاتفيه نجل سائق ابتوبيس الذي توفي بسبب الحادث وطالب نجله قبل الافصاح عن شخصيته عدم قطع المكالمة عليه فأجاب:'احنا مبنقطعش مكالمات على حد'.

مسلسل ولاد ناس حلقة 15

فصح المتصل عن هويته بانه ابن سائق الاتوبيس محاولا الدفاع عن والده انه لم يكن يتعاطي اي نوع من المخدرات طوال حياته وان شنطة المخدرات الموجودة داخل الاتوبيس كانت ملك لاحد الطلبة، وهاجمه المذيع في ذلك مؤكدا تحليل المخدرات الايجابي لسائق الاتوبيس والذي يثبت تناوله للترامادول.

مسلسلات رمضان 2021

دافع ابن السائق ان والده كان مصاب بالسرطان وانه لم يقدر على تحمل نفقة العلاج وكان ينتظر دوره بالمستشفى ولكنه في ذلك اليوم لم يتحمل الالم وكانت اول حباية مخدرة ياخذها في حياته اونه بسبب التفاته للمشادات بين الطلاب التي حدثت يوم الحادثة لم تكن الحادثة تقع من الاساس،هاجمه ايهاب توفيق قائلا:' مش عشان ابوك خاطر بنفسه نشوف ولادنا على سراير مستشفى'.

ولاد ناس الحلقة15

حاول ابن السائق الدفاع مرة اخري عن والده قائلا:'متفكرش ان مرتب المدرسة كان بيكفى مصاريفنا ابويا كان بيشتغل شغلانتين عشان يكفينا ومكنش لاقي فلوس يتعالج'، وفاجئه المذيع 'ايهاب فهمي' بقطع الاتثال عليه كما توقع المتصل من قبل بسبب تصريحاته الجريئة.

مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس من تأليف واخراج هاني كمال، وبطولة رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى، ويعرض على قناة القاهرة والناس والنهار وصدي البلد المحور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً