اعلان

ملوك الجدعنة الحلقة 17.. فاتن تروي ما حدث معها لسرية بعد فضيحتها مع سفينة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17

يعرض اليوم مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17، حيث تواجه فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) أهالي الحارة بعد تدبير مقلب لها لكي يقع خطيبها سرية في مشكلة مع سفينة، حيث لاقى مسلسل ملوك الجدعنة على نجاح كبير ضمن عرضه مسلسلات رمضان.

وفي الحلقة 17 من مسلسل ملوك الجدعنة، من المقرر أن تحكي ياسمين حرفوش حقيقة ما حدث معها لتثبت بأنها لم تخن خطيبها سريّة، وأنه تم تخديرها ووضعها على السرير من قبل مجهول، في الوقت الذي تدمّرت فيه علاقة سرية وسفينة بسبب ذلك الحادث، فهل ستعود قصة الحب بين فاتن وسريّة مرة أخرى؟ وكيف سيواجهان سرية وسفينة زاهي العتال (عمرو عبدالجليل) بعد ما حدث في الحلقة 17 مسلسل ملوك الجدعنة؟.

وكانت رسالة وصلت لفاتن على هاتفها تخبرها فيها بأن سريّة يخونها في شقة سفينة، وفي الوقت نفسه أرسلت رسالة إلى سفينة تخبره بأن شقيقته نجلاء (رانيا يوسف) والتي كان يبحث عنها طوال اليوم عادت إلى المنزل، ليدخل سفينة في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 ويجد فاتن حرفوش نائمة بقيمص نوم على سريره، في الوقت الذي يجمع فيه عنتر أهل الحارة ليفضحها.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً