اعلان

الحلقة 19 ملوك الجدعنة.. هل يتزوج عنتر من فاتن حرفوش الليلة؟

مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام
مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام

تُعرض اليوم الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية MBC مصر، في تمام الساعة الثامنة حيث شهدت الحلقة الماضية 18 مسلسل ملوك الجدعنة، على صدمة كبيرة للثنائي 'سفينة' (مصطفى شعبان)، و'سرية' (عمرو سعد) بوفاة عطية (دلال عبدالعزيز).

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وتنتهي الحلقة 18 من 'ملوك الجدعنة'، بتهديد عنتر (وليد فواز) لسيد والد فاتن (محمد البلتاجي) بأنه سوف يتزوج ابنته في الوعد المحدد بينهما، ويقول له الأخير إن الوعد ليس مناسبا بسبب وفاة عطية، ليهدده بفضح ابنته مجددا في الحارة بسبب ما حدث معها ومع صديق خطيبها.

وتساءل الجمهور عن أحداث الحلقة 19 ملوك الجدعنة، هل يتزوج عنتر من فاتن حرفوش خلال حلقة اليوم أم يحدث هناك تطور آخر في العمل.

أحداث الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال الحلقة 18 من ملوك الجدعنة، تدخل نجلاء وهي الفنانة رانيا يوسف مستشفى الأمراض النفسية بعدد تعرضها لحالة إغتصاب ووفاة إبنتها حبيبة كما شهدت أحداث الحلقة دفن سفينة، عطية ثم طلب منه ضابط الشرطة أن يخبره بمكان سرية صديقة، ولكنه أنكر معرفة ذلك.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً