اعلان

أحمد سعد بعد ظهوره في موسى: كنت هزعل لو معزمونيش في فرحهم

احمد سعد من مسلسل موسى
احمد سعد من مسلسل موسى

ظهر الفنان أحمد سعد في برنامج تليفزيوني على قناة MBC، تحدث فيه من خلال تسجيل صوتي عن كواليس ظهوره في مسلسل موسى الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، والذي ظهر فيه أحمد سعد كضيف شرف خلال مشهد فرح سمية الخشاب 'حلاوتهم' على محمد رمضان 'موسى'.

وفي البداية، شكر أحمد سعد الفنان محمد رمضان على دعوته للظهور في المسلسل، مؤكدا حبه له وقال مازحا: 'كنت هزعل منه لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة زي دي'.

وعن ردود الأفعال التي جاءت على مشهد الغناء في حفل زفاف سمية الخشاب على محمد رمضان في إشارة لكون سمية الخشاب زوجة أحمد سعد السابقة ونشره لبعض من ردود الأفعال على صفحته بموقع إنستجرام، قال: 'الناس دمها خفيف جدا وضحكتني بكلامهم حتى على نفسي يعني ضحكت ونشرته بهزار مفيش قصد لأي حاجة'.

أما عن أزمته مع سمية الخشاب وتعليقها على ظهوره بمقابل مادي، قال:'هي ليه مركزة في الماديات ومنزله بنقول رزق وجاله، أنا جيت بالحب عشان محمد رمضان حبيبي ولينا نجاحات مع بعض واليوم عدى بسلام وهزرنا وضحكنا ومعنديش مشاكل معاها'.

وأضاف: 'هنفضل ليه نعمل شغل وحركات من تحت لتحت عشان الناس تشوفنا وتشوف حاجة وحشة في حد ملوش لازمة الكلام دا أنا دلوقتي خاطب وبحب خطيبتي ومعنديش مشاكل مع سمية'.

مسلسل ملوك الجدعنة

جدير بالذكر ان هذه ليست المشاركة الوحيدة للفنان احمد سعد في موسم مسلسلا رمضان 2021 فقد شارك بأغنية كل يوم في مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة شقيقة عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان ولاقت الاغنية نجاحا كبيرا وتصدرت محركات البحث فور عرضها.

مسلسل موسى

مسلسل موسى تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة ويشارك محمد رمضان في البطولة الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز ومنذر رياحنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً