اعلان

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 23.. ملخص أهم الأحداث

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

عرض اليوم الأحد سلسل الاختيار 2 الحلقة 23 على قناة أون الفضائية، ويجسد بطولته النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وجاء في مسلسل الإختيار 2 الحلقة 23 حادث انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية مع عرض مشاهد حقيقية من التفجير، ونقل وسائل الإعلام للحادث، وينتقل المشهد لأحد المستشفيات ويدخل يوسف لزيارة عمه عادل 'أحمد حلاوة' في المستشفى بعد إصابته في تفجير الكنيسة ويطمئن عليه، إلا أنه يجد حالته النفسية سيئة للغاية.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23

كما شهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 23، تسليط الضوء على ليبيا وتغطية حالة الفوضى التي تعيشها الدولة وعمليات الشغب والتنظيمات التكفيرية التي انقلبت على تنظيم الدولة، ثم يعود إلى مبنى الأمن الوطنى بعد التوصل إلى السيارة التي نفذت محاولة اغتيال المفتى، وتم إلقاء القبض على سائق السيارة، ويحقق معه يوسف 'أحمد مكى'، ويصل منه إلى خط سيره الذى اتفق مع قياداته الإرهابية عليه، ويتحرك يوسف وأحمد فايز 'أحمد سعيد عبد الغنى' للقبض على كل شركائه.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23

وفي مسلسل الإختيار 2 الحلقة 23، يوسف وأحمد فايز يتركان الإرهابى المقبوض عليه ويراقبانه عن قرب ليصلا عن طريقه إلى باقى العناصر وبالفعل يتم القبض على اثتنين منهم، ويتم التحقيق معهم من قبل زكريا 'كريم عبد العزيز'، ليصل إلى بعض المعلومات التى توصلهم إلى مكان المزرعة التي يجتمعون فيها القيادات ويتفقون على عملياتهم وبها الأسلحة.

أبطال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 23 ايضا على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

قصة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 23 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً