اعلان
اعلان

مسلسل موسى الحلقة 23 .. محمد رمضان يسافر إلى غزة للعمل لحسابه ويكتشف أن منذر رياحنة هو من سارق تحويشة عمره

سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان

شهدت أحداث الحلقة 23 مسلسل موسى سفر محمد رمضان إلى غزة للعمل لحسابه دون سيد رجب - المعلم وهبة، بعدما كان يعمل معه في بدء الأمر حيث أخبره أنه سيعمل لحسابه ورفض موسى أن تساعده زوجته حلاوتهم وهي سمية الخشاب في ذلك الأمر.

الحلقة 23 مسلسل موسى

وفي الحلقة 23 مسلسل موسى أكتشف محمد رمضان، أن منذر رياحنة- نوفل- هو من وراء سرقة تحويشة عمره والتي كان من المفترض أن يستخدمها في بناء مستقبله حيث أستغل حفل زفافه على زوجته حلاوتهم وفعل ذلك خلال الحلقة 23 مسلسل موسى.

تفاصيل الحلقة 23 مسلسل موسى

وخلال الحلقات المقبلة من مسلسل موسى بدأت تأخذ منحى مختلفا، خاصة بعد زواج موسى من حلاوتهم - سمية الخشاب، حيث تشهد الحلقات المقبلة صراعا من نوع مختلف بين موسى - محمد رمضان والمعلم وهبة - سيد رجب، خاصة بعدما فضحه حمدى هيكل - المعلم غريبة، حيث قال على مسرح حفل الزفاف إن المعلم وهبة وراء إطلاق النار على موسى في قطار غزة.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 23

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض المسلسل يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً