اعلان

ملخص الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة.. القبض على فاتن حرفوش في الشارع وسرية يبحث عنها

الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة
الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة على مفاجئات كثيرة أبرزها القبض على 'فاتن حرفوش' (ياسمين رئيس) من قبل الشرطة على أن استولت شقيقتها على كل ما تملك، وطردتها من شقتها ومحل أبيها، خلال الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة

خلال الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة وأثناء مرور سيارة الشرطة، يتم القبض على ياسمين رئيس وهي نائمة على أحد الأرصفة، بعدما قضت 'فاتن حرفوش' فترة طويلة في الشارع دون مأوى في الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة بعد عودة 'سرية' (عمرو سعد) إلى الحارة مرة أخرى ومواجهته لأخيه بسبب وضعه الحشيش في عربة أمه الراحلة 'عطية' (دلال عبد العزيز) الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة قرر البحث عن 'فاتن'، خاصةً بعدما علم بما فعلته شقيقته 'عواطف' بها بعد وفاة والدها، ووصّى اثنين من شباب الحارة بالبحث عنها وإخباره عن مكانها في الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة.

مواعيد عرض الحلقة 23 مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc في تمام الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، بعد برنامج رامز طار عقله، بينما يعرض المسلسل علي قناه mbc، ومنصة شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.

مسلسل ملوك الجدعنة

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً