اعلان

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 24.. انتقام عابد تيمور من غزل والخديوي

اللي ملوش كبير
اللي ملوش كبير

تعرض اليوم الحلقة 24 من مسلسل اللي مالوش كبير الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، والتي تشهد تطورات في الاحداث وظهور شكل انتقام عابد تيمور 'خالد الصاوي' من غزل 'ياسمين عبد العزيز' وسيف الخديوي 'أحمد العوضي' بعد مساومته على صفقه كبيرة وظهور براءة غزل من التهمة التي لفقها لها، وانتقام قدرية 'دينا فؤاد' من الخديوي بعد زواجه من غزل.

مسلسل اللي مالوش كبير24

شهدت حلقة الأمس زواج غزل من سيف الخديوي في حفل زفاف كبير ووسط فرحة عارمة من الاثنين بسبب وصولهم للحظة الفرح بعد كل الصعوبات التي واجهها الثنائي حتى يصلا لهذا المكان، ووسط قلق وغضب من أسرة غزل بسبب طلاقها من عابد تيمور وتفضيلها للخديوي وقلق من انتقام عابد تيمور منهم بأخذ الاموال التي اعطاها لهم وطردهم من بيوتهم التي هي في الأصل مملوكة لهم.

اللي مالوش كبير24

وانتهت الحلقة بشقيق غزل يذهب لنادين 'دنيا' منزلها بشكل مفاجئ للحديث معها ومحاولة معرفة نية عابد تيمور نحوه واسرته خصوصا بعد معاداة غزل له وزواجها من الخديوي، في محاولة للغط على دنيا لتسرع بإعلان زواجها من عابد تيمور للاستفادة منها ماديا بأكبر قدر ممكن لتأمين نفسه من غدر عابد.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة24

مسلسل 'اللى مالوش كبير' يعرض يوميا الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، ويعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

يذكر أن مسلسل اللي ملوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي ودينا فؤاد ومجموعة كبيرة من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية