اعلان

مسلسل موسى الحلقة 24.. شقيقة شهاب باشا تتفق على قتله مع نوفل

محمد رمضان مسلسل موسى
محمد رمضان مسلسل موسى

شهدت أحداث مسلسل موسى الحلقة 24 طلب شويكار وهي الفنانة جينا سليم، من نوفل وهو الفنان منذر رياحنة، في مسلسل موسى الحلقة 24 على قتل شقيقها شهاب باشا وهو صبري فواز، وذلك مقابل مبلغ مالى، بعدما يقوم بقتله ويختفى عن الأنظار لكي لا يعثر عليه أحدا.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 24

وشهدت أحداث مسلسل موسى الحلقة 24 يكتشف موسى وهو محمد رمضان سرقة نوفل وهو منذر رياحنة، لتحويشة عمره، هو من وراء سرقة تحويشة عمره والتي كان من المفترض أن يستخدمها في بناء مستقبله حيث أستغل حفل زفافه على زوجته حلاوتهم وفعل ذلك خلال الحلقة 24 مسلسل موسى في مسلسل موسى الحلقة 24.

مسلسل موسى الحلقة 24

وشهدت أحداث مسلسل موسى الحلقة 24 وأستضافت شفيقة وهي هبة مجدي لكحلة وهي فريدة سيف النصر، والدة نوفل وهو منذر ريحانة في قصر شهاب باشا وهو صبري فواز، وذلك بعدما هربا إلى الإسكندرية خوفًا من انتقام موسى الحلقة 24.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض المسلسل يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً