اعلان

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24.. الإرهابيون يجهزون لتفجير ابراج النيل تاورز

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24
مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24

عرض اليوم الأحد سلسل الاختيار 2 الحلقة 24، على قناة أون الفضائية، ويجسد بطولته النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وجاء في مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24 مو عدة احداث هامة، حيث تبدأ الأحداث برجوع التكفيريين إلى مقر التنظيم في سيناء، بعد فشلهم في دخول كمين البرث، وحسرة كبيرة على وجوههم، خاصة الضابطين الخائنين خيرت السبكى 'طارق صبرى' وحنفى جمال، حيث لم يتوقعا المقاومة الشديدة من قبل أحمد منسى وقواته، ثم يتم عرض مشاهد حقيقة من تناول وسائل الإعلام لجنازات شهداء البرث.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

وسلط مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 الضوء على المنطقة الحدودية الغربية، ووصول التكفيرى عماد عبد الحميد 'عابد عنانى' والذي يحمل اسم حركى 'الشيخ حاتم'، مع العناصر التكفيرية والذى ينوى إنشاء تنظيم جديد، كما جاء في مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24 اجتماع اللواء 'ماجد الكدوانى' بزكريا كريم عبد العزيز' بسب المعلومات الجديدة عن شقة بمنطقة صقر قريش بالمعادى والتي تحتوى على عبوة ناسفة جديدة.

وشهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24 توضيح زكريا أنه رصد السيارة التي سيتم تسليم العبوة عن طريقها، وتم معرفة مكانها، ويتحرك بصحبة يوسف وهو الفنان 'أحمد مكي' إلى السيارة ويتحركان خلفها، ويتم القبض على سائق هذه السيارة بعد وصوله أمام أبراج النايل تاورز المستهدف تفجيرها، وتأتى معلومات بأن هذا الشخص أجرى مكالمة هاتفية مع إرهابى آخر متواجد في نفس المكان، ويحدد يوسف هوية الشخص الآخر ويتم القبض عليه قبل إطلاق الرصاص على الضباط.

أبطال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24 ايضا على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

قصة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف