اعلان

مسلسل موسى الحلقة 26.. قتل شهاب باشا على يد نوفل بخطة من شقيقته

صبري فواز
صبري فواز

شهدت أحداث مسلسل موسى الحلقة 26، مقتل شهاب باشا (صبري فواز) بعدما اتفقت شقيقته شويكار (جينا سليم) شقيقة شهاب باشا، مع نوفل (منذر رياحنة) نجل كحلة، على قتله في مسلسل موسى الحلقة 26.

مسلسل موسى الحلقة 26

كما شهد مسلسل موسى الحلقة 26 تحذير كحلة (فريدة سيف النصر)، شهاب باشا (صبري فواز) من السفر للقاهرة، حيث يريد السفر للوصول إلى موسى (محمد رمضان) وإرجاعه لشقيقته شفيقة (هبة مجدي) بعدما قرأت الفنجان لزوجته وتنبأت بمقتله ولكنه لم يستمع لحديثها في مسلسل موسى الحلقة 26.

الحلقة 26 مسلسل موسى

وشهدت أحداث مسلسل موسى قيام موسى (محمد رمضان) بالسفر إلى غزة، وذلك للعمل في مجال التجارة، حيث اختار شراء أجهزة راديو وبيعها في مصر، وسافر موسى بصحبة صديق قديم له، وتعلم كل شيء له علاقة بفك وتركيب وتصليح الراديو، ليعود إلى سوق باب اللوق محملا بشحنة من أجهزة الراديو في مسلسل موسى الحلقة 26.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض المسلسل يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً