اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27.. الجيش المصري يقصف موقع التكفيريين ويقضي على خيرت السبكي وحنفي جمال

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 27
مسلسل الأختيار 2 الحلقة 27

عرض اليوم الأحد، مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27، على قناة أون الفضائية، ويجسد بطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وجاء في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 عدة أحداث هامة، منها إحباط محاولة السيطرة على كمين في العريش من قبل الإرهابيين.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

وشهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27، استهداف القوات المسلحة لبؤرة إرهابية شديدة الخطورة تستخدم كقاعدة لانطلاق العناصر التكفيرية وتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة، وكان من ضمن القتلى الإرهابيين الضابطين الخائنين خيرت السبكي وحنفي جمال.

أبطال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبداللطيف، ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبدالباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

قصة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء، ويعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 أيضا على قناة أبوظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين