اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 29.. كارثة تقف أمام جمال سليمان

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

عرضت الحلقة 29 من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، ويروي قضية اغتصاب أمنية 'سهر الصايغ' على يد أربعة شباب من ذوي النفوذ ومحاولات كمال الأسطول 'جمال سليمان' الكثيرة في استرجاع حقها القانوني وتوقيع أقصى عقوبة على المغتصبين.

مسلسل الطاووس الحلقة 28

وشهدت الحلقة كارثة جديدة خلال محاكمة زين شاهين 'عابد عناني' وحماد 'مهند حسني'، حيث أتت فرح 'فرح الزاهد' زوجة كريم 'محمد عادل' صديقهم المتوفى وهي التي دشنت صفحة أمسكوهم، بشاهدات حدث معهم مثلما حدث مع أمنية وتم اغتصابهم على يد زين شاهين وطارق المنزلاوي وحماد وأدلت الفتايات أمام النيابة بما حدث معهن من استدراج واعتداء عليهم بعد تخديرهن بنفس المخدر المستخدم في تخدير أمنية قبل الاعتداء عليها.

الطاووس الحلقة 29

ولكن في النهاية حدثت مفاجأة صادمة حيث أتت نادية 'دانا حمدان' للإدلاء بشهادتها ولكنها شهدت ضد كمال الأسطول حيث قالت أن أمنية كانت على علاقة بالمحامي وأنها كانت تعيش في منزله وأنها اعترفت لها بحبها للمحامي، مما يضع كمال الاسطول في مأزق لأن هكذا تكون أمنية فتاة سيئة السمعة والاغتصاب حدث برضاها، ولكن هذه الشهادة جاءت بسبب حقد نادية على أمنية بسبب علاقتها الطيبة مع المحامي وخوفه عليها.

الطاووس 29

مسلسل الطاووس من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ ودانا حمدان ومجموعة من النجوم الشباب.

العرض الأول لمسلسل الطاووس على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى 6 ونصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً.

ويعرض على قناة النهار في السادسة والنصف مساءً، والإعادة الأولى في الحادية عشرة مساءً، والثانية في الخامسة فجرًا.

وعلى القاهرة والناس في السادسة والنصف والإعادة الحادية عشر مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً