اعلان

الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة.. عمرو سعد يستدرج فاتن حرفوش ليقيم علاقة معها

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقه 30
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقه 30

عرضت اليوم الحلقة 29 من مسلسل ملوك الجدعنة، قتل زاهي العتال –عمرو عبدالجليل- زوجته، والانتقام منها بسبب خيانتها له مع مجدي الذي يعمل معه، وقام مجدي –أحمد صفوت- بذرع الشك داخل سفينة –مصطفى شعبان- ليقتل صديق عمره سرية –عمرو سعد_ الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة، شهدت اتفاق مجدي مع بسنت أن تعرف من سعيد على مكان المخازن الجديدة لسرية، كما تواصل مع ياسر بك تاجر المخدرات الكبير وأخبره بأن شقيقته اختفت وأن سرية لم يستطع حمايتها الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة.

تفاصيل الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة طلبت نجلاء من شقيقها سفينة الزواج من روان بعدما نجح في طلاقها من زوجها الذي كان يعاملها معاملة سيئة في الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة.

أحداث الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة يشاهد سرية –عمرو سعد- صور خارجة لفاتن حرفوش –ياسمين رئيس- على شبكة الإنترنت، ويطلب من أحد العاملين معه أن يتواصل معها ويحاول أن يقيم معها علاقة ويعرف ما اذا كانت ستستجيب أم لا؟ في الحلقة 29 مسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"