اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور الفنان أحمد حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

عرض اليوم الثلاثاء مسلسل الإختيار 2 الحلقة 29، وشهدت ظهور خاص للفنان أحمد حلمي في دور الأستاذ محمد الذي توفيت ابنته إثر تفجير عبوة ناسفة.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29

وشهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 29، استقبال الضابط زكريا يونس، الاستاذ محمد 'أحمد حلمي' في قطاع الأمن الوطني، حيث أخبره أنه تم القبض على المتهمين المتسببين في وفاة ابنته، وسلم صورة ابنته للضابط زكريا، وأخبره أن يعطيها لمن فعلوا ذلك في ابنته، لينظروا إليها وتأتي في منامهم، لعلهم يتعظون ما فعلوا.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 29 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجى المقدم، وهادى الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبدالباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

وتتمحور قصة مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً