اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. طرح بوستر مسلسل روجينا «كيد الحريم»

روجينا
روجينا

نشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، البوستر الخاص بمسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم 'كيد الحريم'، وينتظر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022.

وعلقت روجينا على الصورة قائلة:'الحمدلله مسلسل كيد الحريم رمضان 2022، تأليف فهد علي البلوشي، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى'.

وتؤدي روجينا، في مسلسل 'كيد الحريم'، شخصية أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه، وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

وتصبح روجينا، بعد ذلك زوجة الأب لهدى (الممثلة السعودية خلود محمد)، وتتصف علاقتهما بكيمياء خاصة وتسودها 'الإفيهات'، لإنها الوحيدة التي تتكلم معها بلهجة مصرية، وروجينا تناديها دائما بالفاشلة، وتكون أيضا زوجة الأب بالنسبة للممثل الكويتي محمد الحداد، المتزوج ضمن الأحداث من الفنانة هنادي الكندري، ويحاول مع أختيه عمل مكائد لها.

ويجمع مسلسل كيد الحريم، بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة