اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. عبد العزيز مخيون يكشف كواليس أعماله الجديدة

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

كشف الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، كواليس حالة النشاط الفني التي يعيشها هذا العام، وأدواره في مسلسلات رمضان 2022.

وقال مخيون في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، إنه يشارك في مسلسلات رمضان 2022 بأكثر من عمل، مضيفا: 'أشارك في مسلسل توبة، مع عمرو سعد، وماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد، وصبا مبارك، ومحمد فراج، وإخراج أحمد صالح'، مشيرا إلى أن العمل تدور أحدثه في إطار اجتماعي شعبي.

وتابع: 'أشارك أيضا في مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل جزيرة غمام، مع طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومي عزالدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي'.

وواصل: 'الشخصية التي أقدمها في المسلسل بعيدة تماما عن شخصيتي في توبة، لأنني حريص على عدم تكرار الشخصيات التي أقدمها في مسلسلات رمضان 2022، أو أي عمل آخر خارج السباق الرمضاني.

فيلم سري للغاية

يشار إلى أن 'مخيون' انتهى من تصوير مشاهده بفيلم 'سري للغاية'، الذي يتناول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية لثورة 25 يناير، وانتهاء بثورة 30 يونيو، وما تعرضت له مصر من محن خلال هذه الفترة، إلا أنه تم إيقاف العمل، الذي كان من بطولة: أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس

وكان أحدث عمل درامي قدمه مخيون، دوره في مسلسل 'البرنس'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، مع: محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، نور، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً