اعلان

مسلسلات رمضان 2022| عمرو سعد يكشف عن البوستر النهائي لمسلسل «توبة»

عمرو سعد
عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد البوستر الدعائي الخاص بمسلسله الجديد ' توبة'، حيث تفاعل معه عدد كبير من جمهور النجم على السوشيال ميديا.

شارك عمرو سعد جمهوره ومتابيعنه ، بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'، حيث كانت الصورة هي البوستر الدعائي النهائي لمسلسل 'توبة' ، العمل الذي يخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2022، وعلق عليها:' توبة في مواجهة الجميع رمضان 2022'.

مسلسل توبة

وقد كشفت مصادر لـ«أهل مصر»، عن تفاصيل الشخصية التي يجسد الفنان عمرو سعد، ضمن أحداث مسلسل 'توبة'، الذي يسعى صناعه إلى اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت المصادر أن عمرو سعد يجسد شخصية 'توبة'، صاحب محل مفاتيح، ويعمل في البالة بمدينة بورسعيد، فيما تجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور زوجة 'توبة'، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها 'أسماء'، مع 'عمرو' في بطولة أحد الأعمال، المسلسل من إخراج أحمد صالح، ويشرف على كتابته ورشة 'ملوك'، ويضم بين أبطاله: صبا مبارك، محمد دياب، ماجد المصري.

مسلسل الجسر

ويشار إلى أن عمرو سعد انتهى من تصوير مسلسل 'الجسر'، وهو من النوعية القصيرة، وتشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم، ومكون من 6 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من محمد علاء، وخالد كمال، وسارة الشامي، محمد علاء جمايكا، عصام عمر.

فيلم الغربان

وفي سياق متصل، يواصل الفنان عمرو سعد تصوير أحدث أفلامه السينمائية 'الغربان'، ويشارك فيه أبطال من هوليوود وروسيا، ويتم تصويره بين القاهرة وروسيا، إلى جانب الفنانة عائشة بن أحمد، والفنان فارس رحومة، وتم تصوير ما يقرب من 30 % من مشاهد الفيلم الخارجية في العاصمة الروسية موسكو، وتدور أحداثه في زمن الحرب العالمية الثانية عام 1941، والفيلم من إنتاج سيف العوريبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي بيتعمل في 100 سنة أنا عملته في 4 سنين