اعلان

مسلسلات رمضان 2022| تعرف على قنوات عرض مسلسل «الاختيار3»

مسلسل الاختيار3
مسلسل الاختيار3

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم شهر رمضان المبارك، حيث عرض أكثر من 20 مسلسل درامي في رمضان 2022، وبذلك يعتبر الموسم الأبرز للدراما في العام لما تتوفر فيه من فرصة كبيرة للتألق أمام الجمهور.

مسلسلات رمضان 2022| تعرف على قنوات عرض مسلسل «الاختيار3»

استطاعت شبكة قنوات ON E ، أن تحصل بشكل حصري على عرض مسلسل' الاختيار3'، على أن تكون الإعادة للحلقات على شاشة ON دراما، و من المتوقع أيضًا أن يتم عرض حلقات مسلسل 'الاختيار 3' في على شاشة باقة قنوات DMC، وأن تتم إعادة الحلقات على DMC دراما.

قصة مسلسل الاختيار3

تدور أحداث مسلسل 'الاختيار 3'، لعام 2022 على لقطات أرشيفية من مسيرات 30 يونيو لأن فاعليات العمل المنتظر ستدور في ذلك النسق، مع التركيز على الجهود المتواصلة التي يبذلها جهاز الشرطة المصرية للحفاظ على الوطن من الأعداء الذين يحاولون هدم الدولة المصرية، والمسلسل من إنتاج تامر مرسي، وقد تم التشديد من قبل صناع العمل، على كافة نجومه والمشاركين فيه بعدم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها، ويأتي ذلك الجزء الثالت من مسلسل الأختيار 2022 في 30 حلقة جديدة، عقب اكتساح الاختيار بجزأيه 1 و 2 تريندات منصات السوشيال ميديا المختلفة.

مسلسل الاختيار3

يشار إلى أن العمل من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، هشام إسماعيل، صبري فواز و مجموعة كبيرة من الفنانين حرصوا على التواجد في هذا العمل لما يسرده من أحداث حقيقية ، مرت على المواطن المصري، العمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار2

يذكر أن الجزء الثاني من العمل كان يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، المسلسل من بطولة' كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار و رياض الخولي'، العمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً